نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة قنا 2017 برقم الجلوس الصف السادس الابتدائي

  • الكاتب islam muhmmed
  • تاريخ اﻹضافة 2017-02-09
  • مشاهدة 33

نتيجة ابتدائية قنا 2017، طلاب وطالبات الشهادة الابتدائية بمحافظة قنا، ترقبوا معنا موعد الإعلان عن ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي لامتحانات الترم الأول من نهاية العام الدراسي 2016-2017، عبر موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة قنا، وبوابة قنا الإلكترونية برقم الجلوس.

اعتمدت نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة قنا ، حيث اعلن المحافظ اللواء عبد الحميد الهجان، نسبة النجاح العامة والتي بلغت 84.37%، حيث تقدم الامتحان 55819 طالبة وطالب، ونجح منهم 45421 طالب وطالبة، فيما حضر الامتحان بالفعل 53837 طالب وطالبة.

تستكمل الإدارات التعليمية بقنا عملية التصحيح والمراجعة بعد أن انتهت امتحانات الصف السادس الابتدائي الفصل الدراسي الأول، وسنعلمكم بموعد اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة قنا وقت الإعلان عنها فتابعونا.

يدرك فريق عمل مصر فايف مدى الترقب والقلق الذي يعم أولياء أمور الطلاب والطالبات بالشهادة الابتدائية بمحافظة قنا، من أجل معرفة نتيجة ما بذل من جهد ومعاناة وما تكبده الآباء من مصاريف كي يسعدوا وأبنائهم من طلاب الصف السادس الابتدائي بلحظة معرفة نتيجة الامتحانات بقنا 2017.

وبناءً علية سنوفر لكم الروابط الرسمية لنتيجة الشهادة الابتدائية محافظة قنا 2017، حيث يتم الاستعلام برقم الجلوس، وذلك عبر المواقع الموثوقة والمعتمدة من مديرية التربية والتعليم بقنا “النتيجة ظهرت اضغط على هذا الرابط“.

تحديث: نشرت مديرة التربية والتعليم بمحافظة قنا الموقع الرسمي للحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الأول برقم الجلوس مباشرة بالضغط على هذا الرابط أو من هنا:

رابط الحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي بمحافظة قنا من مصر فايف  مباشرةً:

ويأمل أولياء الأمور والقائمين على العملية التعليمية أن ترتفع نسبة النجاح بنتيجة الترم الأول، وهو ما يزيد من حالة القلق والترقب لدى أولياء أمور التلاميذ لمعرفة نتيجة أبناءهم، وسنسعى خلال الأيام القادمة لتوفير كافة المعلومات حول سير عملية التصحيح أوراق الصف السادس الابتدائي بقنا.

نتيجة الصف السادس الابتدائي بقنا 2016 الترم الأول برقم الجلوس موقع مديرية التربية والتعليم

 نوفر لطلاب الشهادة الابتدائية بمحافظة قنا خدمة متميزة بتوفير النتيجة عبر التعليقات، حيث أنه بإمكان أولياء الأمور لطلاب الصف السادس الابتدائي، ترك أرقام جلوسهم بالتعليقات وسنعمل على توفير النتيجة لأبنائهم في أسرع وقت.

تحديث:نتيجة ابتدائية قنا 2017 من خلال الروابط المبينة بعالية حيث يمكنكم الدخول لموقع نتائج طلاب قنا والاستعلام برقم الجلوس، بخلاف موقع فيتو لنتائج محافظة قنا 2017 .

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة