نتيجة اهداف مباراة لخويا 3-0 والجزيرة الاماراتي

  • الكاتب islam muhmmed
  • تاريخ اﻹضافة 2017-02-20
  • مشاهدة 14

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي لخويا القطري فوزاً كبيراً على ضيفه نادي الجزيرة الإماراتي بثلاثة اهداف مقابل لاشئ  ،خلال المباراة التي جمعتهما مساء يوم الاثنين علي ستاد بن ناصر عبد الله بن خليفة  ضمن منافسات المجموعة الثانية من دوري ابطال اسيا.

وجاء الشوط الاول متوسط المستوي الفني وتبادل الفريقين الاستحواذ علي الكرة و الهجمات الخطيرة و تمكن يوسف العربي من تسجيل الهدف الاول لصالح لخويا في الدقيقة 11.

وفي الشوط الثاني واصل لخويا تألقه و تمكن يوسف المساكني من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 80 ؛ قبل أن يعزز يوسف العربي بالهدف الثالث في الدقيقة 90.

وحصد لخويا أول ثلاث نقاط له في البطولة ليتصدر المجموعة الثانية بفارق الأهداف أمام فريق استقلال خوزستان الإيراني، الذي تغلب على الفتح السعودي 1 – صفر ..

نعرض عليكم توقيت مباراة الجزيرة الاماراتي ولخويا القطري اليوم الاثنين ضمن مباريات دوري أبطال أسيا الاثنين في دور المجموعات، حيث مباراة لخويا والجزيرة اليوم تجمع الطرفين ضمن مباريات الجولة الاولي من المجموعة الثانية من دور المجموعات من البطولة الأسيوية وذلك على أرضية استاد عبد الله بن خليفة بنادي لخويا.

توقيت مشاهدة مباراة الجزيرة الاماراتي ولخويا القطري اليوم في مباريات دوري أبطال أسيا، سيكون ابتداء من الساعة 13.50 بتوقيت جرينتش العالمي وهو نفس توقيت لندن، الذي يصادف الساعة 15.50 بتوقيت مصر المحلي، وفي تمام الساعة 16.50 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي الساعة 17.50 بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

يوسف العربي يسجل هدف لخويا القطري في الدقيقة 11 من المباراة

نهاية الشوط الأول من اللقاء بتقدم فريق لخويا بهدف دون رد ليتأجل الحسم النهائي إلي الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني سجل المساكني هدف لخويا الثاني في الدقيقة 80 من المباراة

وفي الدقيقة الأخيرة سجل يوسف العربي هدف لخويا الثالث وهدفه الشخصي الثاني في المباراة

انتهت المباراة بفوز لخويا بثلاثة أهداف دون رد

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة