#نزال المليار دولار نزال القرن

  • الكاتب amine
  • تاريخ اﻹضافة 2017-08-26
  • مشاهدة 2

طبول الحرب تدق. لا توجد أي مبالغة فيما تقرأون الآن. فهي حرب بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

الملاكم الأمريكي الأسطوري، فلويد مايويذر، والمقاتل الأيرلندي المتوحش، كونور ماكجريجور، وجها لوجه في واحد من أكبر وأهم الأحداث الرياضية في 2017.

في الساعات الأولى من يوم الـ27 من أغسطس، سنشهد حدثا تاريخيا، لم يحدث من قبل على الإطلاق، وربما لن يحدث مجددا. نزال ملاكمة يجمع بين ماكجريجور أمام فلويد.

ماكجريجور بطل الوزن الخفيف في اتحاد الفنون القتالية UFC، يواجه الملاكم الأسطوري مايويذر، الذي لم يخسر أي نزال طوال تاريخه والذي عاد مجددا من الاعتزال من أجل مواجهة ماكجريجور.

نزال المليار دولار، كما عُرف في وسائل الإعلام الأمريكية، نظرا لتوقع وصوله إلى المليار دولار على مستوى الإيرادات، سيكون الأغلى في التاريخ، والأول من نوعه والذي يجمع أسطورتين في لعبتين مختلفتين، داخل حلبة واحدة فقط.

داخل ساحة T-Mobile في مدينة لاس فيجاس الأمريكية، سينطلق النزال الذي سيكون مواعيده مختلفة بالنسبة للعديد من الدول بسبب فارق التوقيت.

النزال سيكون في الخامسة فجرا يوم الأحد بتوقيت القاهرة. سيبث على قناة سكاي BOX ضمن شبكة سكاي سبورتس، إلى جانب شبكة OSN ولكن ليس فقط من خلال اشتراكك، بل يجب عليك، طلب العرض. قيمة الطلب = 30 دولار.

فلويد مايويذر، من المنتظر أن يحصل على مبلغ 230 مليون دولار، بينما سيحصل ماكجريجور على ما يقرب من 100 مليون دولار، فقط نظير مشاركة كلا منهما في النزال.

الأرقام السابقة لم تُعلن بشكل رسمي، ولكن وفقا للتقارير الأمريكية، فالأرقام لن تقل عن ذلك، ولكن قد تزيد لكل منهما، على حسب ما ستسفر عنه كامل الإيرادات
#السؤال_القوي
 من #سيفوز ؟؟

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة