نصائح للحصول علي منتجات المكياج مجانا

هناك العديد من الأشخاص المحبين للمستحضرات التجميل و تصل أحيانا إلي مرحلة الإدمان عند البعض  لذا يلجئون إلي حيلة الماكياج المجاني.

قد تساعدهم هذه الحيلة علي تجنب حالة الإفلاس حيث تستطيع الحصول علي أحدث أحمر الشفاه السائل مجانا وصولا الي أحدث لوحة ظلال للعيون أو مصل محاربة علامات الشيخوخة.

و قد أخذت العديد من شركات مستحضرات التجميل في اعتبارها مدمني التميز بمستحضرات التجميل و رغبتهم في الحصول علي العلامات التجارية المتميزة لذا قد قامت بالتقديم للمتسوقين مستحضرات التجميل مجانا خلال وقت معين.

لذا نستعرض لك كيفية الحصول علي مستحضرات التجميل الحرة مما يجعلك تمتلك اكبر قدر من مستحضرات التجميل.

أحمر شفاه ماك " M.A.C" المجاني

اذا كنت لا تمتلك المال و ترغب قي الحصول علي احدي منتجات تجميل شركة M.A.C، فأنك تستطيع الحصول علي أحمر الشفاه الحرة من اختيارك مجانا من خلال برنامج التبادل الذي يعتبر جزء من العلامة التجارية.

أقنعة الوجه لوشن مجانا:

" 5 بوت لوتس" هو احد البرامج التي أطلقتها شركة  لوتس كوزميتيكش للحصول علي أقنعة الوجه مجانا من خلال تبديل 5 أكياس من أقنعة الوجه للعلامة التجارية " مصنوعة 100% من المواد المعاد تدويرها " و بذلك تفعل الشركة شيء جيد للبيئة و لبشرتك.

منتجات لانكوم مجانا:

طرحت العلامة التجارية لانكوم برنامج مكافآت جديد حيث يستطيع العميل الحصول علي 50 نقطة في كل مرة يكون فيها متصل بالعلامة من خلال وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، كما يمكنك التقاط 100 نقطة آخري من خلال توفير عيد ميلادك و معلومات الاتصال، فضلا عن 10 آخر مقابل كل دولار تنفقه مع العلامة التجارية و بذلك لن تستغرق الكثير من الوقت أو المال لكسب ما يكفي من النقاط للحصول علي منتجات لانكوم مجانا مثل خدمات سبا أو عروض من الشركاء مثل علامة فيب التجارية  

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة