نوكيا 8 يظهر على الموقع الرسمي قبل الإعلان

  • الكاتب MY Dream
  • تاريخ اﻹضافة 2017-08-14
  • مشاهدة 3

نوكيا 8 يظهر على الموقع الرسمي قبل الإعلانمن وقت إعلان شركة HMD المالكة للعلامة التجارية نوكيا عن هاتف نوكيا 3 ونوكيا 5 ونوكيا 3310 خلال معرض ومؤتمر mwc 2017 بداية العام فى برشلونة الإسبانية، إلى جانب الإعلان عن هاتف نوكيا 6 من قبل فى الصين والتسريبات بدأت تتوالى حول هاتف ذكى جديد قام من شركة نوكيا . وقالت التسريبات فى البداية بأن الهاتف سوف يحمل أسم نوكيا 9، ولكن فيما بعد أكدت لنا التسريبات والأخبار بأن الهاتف سوف يحمل أسم نوكيا 8 .

وبالفعل حصلنا على الكثير من التسريبات والأخبار التى كشفت لنا عن مواصفات الهاتف وشكل الهاتف . واليوم قام الموقع الرسمى لشركة نوكيا فى الصين بوضع صورة تروجية لهاتف نوكيا 8، وهذا شىء سار بكل تأكيد لكل جماهير وعشاق شركة نوكيا لتأكيد قدوم هاتف نوكيا 8 .

هذا وقد أشارت التسريبات بأنه من المتوقع أن تكشف الشركة رسمياً عن الهاتف غداً وذلك وفقاً للتاريخ الموجود فى شاشة قفل الهاتف، ويظهر الهاتف باللون الأزرق الذى ظهر به خلال التسريبات السابقة .


مواصفات نوكيا 8 :

حسب التسريبات السابقة، من المتوقع أن يأتى نوكيا 8 مع شاشة بمقاس 5.3 بوصة، ومعالج من فئة Snapdragon 835، ذاكرة الوصول العشوائى بحجم 4 جيجابايت رام أو 6 جيجابايت رام، ذاكرة التخزين الداخلية للهاتف بحجم 64 جيجابايت، كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجابيكسل + 13 ميجابيكسل من تصنيع شركة Zeiss، وسيعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد نوجا 7.1.1، ويدعم 
 شريحتي اتصال .

سعر نوكيا 8 :

وفقاً للتسريبات سيتوفر هاتف نوكيا 8 بسعر يتراوح ما بين 718 دولار و783 دولار .

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة