هام وعاجل.. جريدة ديلي ستار الانجليزية تكشف تفاصيل العثور على “فضلات بشرية” فى عبوات شركة كوكاكولا ف

  • الكاتب magda ismail
  • تاريخ اﻹضافة 2017-03-30
  • مشاهدة 9,145

قامت شركة كوكاكولاباغلاق المصنع لمدة 15 ساعة للتأكد من سلامة جميع العبوات وتعقيم كل ماكينات التعبئة فى المصنع،وذلك بعد اصدارها بياناً رسمياً أمس , وقد جائ البيان نتيجة العثور على براز بشري في عبوات كوكاكولا، بأحد فروع الشركة، وذلك في إيرلندا الشمالية، وكشفت جريدة ديلي ستار البريطانية هذه الفضيحة المدوية، وقالت ان السلطات فتحت تحقيقاً موسعا بشأن الواقعة المذكورة، ووكشفت التحقيقات أن هذا الأمر مثل صدمة كبرى وغير متوقعة و وأشارت الشركة أن هذا الحادث طارئ وغير معتاد وربما تكون غلطة أو خطأ أو مؤامرة، وكل هذه احتمالات تم وضعها من أجل التوصل إلى المتورط الحقيقي في هذه الكارثة التي تهدد سمعة شركة “كوكاكولا.

ما فى مصر قد قامت شركة كوكاكولا بأصدار بيان عاجل تأكد فية أن الشركة تأخذ جميع الإجراءات التى تحافظ على سلامة وجودة المنتج بكل جدية، وذلك بعد انتشار واقعة العثور على براز بشري في في عبوات كوكاكولا.

وذلك من أجل طمأنة المستهلك المصري، وأصدرت الشركة في مصر بياناً قالت فيه بأنهم على علم بالواقعة التي حدثت والبراز البشري تم العثور عليه في عبوات فارغة.وذلك في مصنعنا بكونكمور هيل في ليشبونة بشمال أيرلندا. .

وفى سياق البيان ايضا جاء فية أن المشكلة تم اكتشافها فى وقت مبكر، وكان البراز فى عبوة فارغة، ونظراً لمراعاة سلامة وجودة منتجاتنا العالية على مستوى العالم وليس فى مصر فقط تم اكتشاف الأمر، وتم احتجاز جميع المنتجات البلاستيكة الفارغه قبل التعبئة، وأشارت الشركة إلى أن الواقعة تعد فردية من نوعها ولن تؤثر بأى شكل على منتجاتنا المعروضة حاليا للبيع.

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة