هذا حال حكام الدواعش يودع الدنيا بالخمر واللهو والطرب !!

هذا حال حكام الدواعش يودع الدنيا بالخمر واللهو والطرب !!
ضياء الراضي
.............................
نرى ان الدواعش لطالما يفتخرون ويتبجحون بإقعالهم وافعال ائمتهم ويعتبرون انفسهم فوق الجميع فوق الكل وانهم اصحاب فضل على الامة وعلى الناس وانهم من ثبت واوجد هذه الامة ولولاهم لما كانت امة اسلامية ودولة وفتوحات ودول في الشرق والغرب الا ان الحقيقة لهذه الدول وامرائها وسلاطينها ليس بدول اسلامية ولا تمت الى الاسلام باي صلة لان افعال واقوال وممارسات السلاطين هي ممارسة الفواحش وشرب الخمر وظلم الرعية والتعامل مع المحتل على حساب الناس وفي دولة الاسلام فتحت بيوت البغاء والدعارة وحانات الخمر فلاي شيء تفتخرون ولأي شيء تتباهون به هذا حاكمكم يقضي اخر ايام حياته وبعد ان احس بانه هالك يقضي اخر ايام العمر بالخمر واللهو والغناء والطرب ومجالسة الغلمان والراقصات وهذا ما اشار اليه سماحة المحقق الاستاذ الصرخي الحسني خلال بحثه الموسم ( وقفات مع.... توحيد ابن تيمية _الجسمي الأسطوري) المحاضرة الثامنة والاربعون قوله:


(أئمة الدواعش المارقة يودِّعون الدنيا بالخمور واللهو والطرب!!!
.................وقال ابن العِبري/ (246): {{أ..ب ـ وأرسل (خوارَزْم) رسولًا إلى الخليفة، وآخر إلى الملك الأشرف، ورسولًا إلى السلطان علاء الدين صاحب الروم، يستجيشُهم ويُعلِمُهم كَثرةَ عساكرِ التَّتار وحِدّةَ شوكتِهم وشدّةَ نِكايَتِهم، وأنّه إذا ارتفع هو مِن البَيْن (البِين) يعجِزون عن مقاومتِهم، وأنه كَسَدِّ الإسكندر يمنعُهم عنهم، فالرأي أن يساعدَه كلٌّ منهم بفوج مِن عسكرِه، ليرتبِط بذلك جأشُ أصحابه ويَحجِم بهم العدوّ عن البلاد فيُحجَم، قال: مِن هذا النوع وأكثر، واستصْرَخَهم فلم يُصرِخوه، واستغاثهم فلم يُغِيثوه، فشَتّى بأرمية وأشْتَوا. جـ ـ وفي الربيع توجّه إلى نواحي ديار بكر، وصار يُزجي أوقاته بالتمتّع واللهو والشراب والطرب، كأنّه يودّع الدنيا ومُلكَها الفاني
وعلق سماحته : [هذا هو منهج السلاطين مِن بني أمية، نزولًا، وهم أئمة ابن تيمية، توديع الدنيا عندهم يكون بالخمور واللهو والشراب والطرب، وبلحاظ يكون لهم الحق، لأنّهم سيذهبون إلى نار جهنم وبئس المصير!!! فأين يجدون مِن هذا في ذلك المكان؟!! فهم في يأس!!!] واضاف سماحته : [التفتْ: هذا هو واقع حال السلاطين الخلفاء أئمة المسلمين واُمراء المؤمنين!!! فهنيئًا للمارقة أبناء التيمية بهم!!! وحشرهم الله معهم في اقتران لا يفترقان!!! اللهم آمين يا ربَّ العالمين، ولا أدري لماذا التزييف والتدليس بتسميتها بالدول والحكومات الإسلاميّة وهي في حقيقتها وواقعها علمانيّة وأكثر انفتاحًا وإباحيّةً وعِلمانيةً مِن العلمانيّة نفسها؟!! فمَن منكم شاهد أو سمع خبرًا يقينيًّا عن أحد حكام العرب أو حكام البلدان الإسلاميّة أو حكام الدول الغربيّة أنّه فعل مثل ما كان يفعل خوارزم وأمثاله الفسقة الفجرة، في الجهر والعلن، في السلم والحرب، في الصباح والمساء، والناس تُباد، والبلاد تخرّب وتدمّر وتُزال على أيدي الغزاة؟!! فأي دين، وأي أخلاق، وأي عقل، وأي إنسانيّة، تجعل أو تقبل أن يكون مثل هؤلاء أئمة وخلفاء يحكمون باسم الإسلام؟.!!![[})
فأي حاكم اسلامي هذا وكيف تسمى دولته بالدولة الاسلامية فمع كل هذه الافعال القبيحة التي تصدر من الحاكم والسلطان الاسلامي حتى حكام دول الغرب لم يفعلوا تلك الافعال وما يسمى بحكام الدول الاسلامية تباد الناس وتقتل وتهجر وتهدم دورها وتسبى نسائهم وهو منشغلا بلهو مع المغنيات والراقصات فهذه هي حال حكام وسلاطين الدواعش المارقة الذين يفتخرون بهم!!!!

رابط  المحاضرة الثامنة والاربعون   من بحث ( وقفات مع.... توحيد ابن تيمية _الجسمي الأسطوري)

goo.gl/jdER3k

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة