هذه هي أخلاق عبيد السلطة مع آبائهم !!..

هذه هي أخلاق عبيد السلطة مع آبائهم !!....

بقلم:ناصر العراقي

لان الملك عقيم....ولان الملوك عبيد السلطة...فماذا يتوقع من أئمة التيمية الدواعش ان يفعلوه من اجل السلطة والمال؟؟؟!!!

الجواب...يفعلوا أي شيء من أجل ذلك كالقتل والاقصاء والحجر على الوالدين ...وهو مايحدثنا التاريخ عنه من ان الْمَلِكُ قَلْج أَرَسَلَانَ قد كاتب صلاح الدين يعتذر اليه بالعجز عن مقاومة الافرنج بعد عبورهم بلاده لِأَنَّ أَوْلَادَهُ حَكَمُوا عَلَيْهِ، وَحَجَرُوا عَلَيْهِ، وَتَفَرَّقُوا عَنْهُ، وَخَرَجُوا عَنْ طَاعَتِهِ.!!!!!!!

وهو ماتطرق اليه المحقق الكبير الصرخي الحسني في محاضرته العقائدية (27) من بحثه (وقفات مع توحيد التيمية الجسمي الاسطوري)(27) ومما جاء فيه:

وقَفَات مع.. تَوْحيد التَيْمِيّة الجِسْمي الأسطُوري..أسطورة (1): الله شَابٌّ أَمْرَد جَعْدٌ قَطَطٌ..صحَّحه تيمية!!!..أسطورة (2): تجسيم وتقليد وجهل وتشويش..أسطورة (35): الفتنة.. رأس الكفر.. قرن الشيطان!!!: الكلام في جهات: الجهة الأولى..الجهة الثانية..الجهة السابعة: الجَهمي والمجسّم هل يتّفقان؟!!..الأمر الثالث: سنطَّلع هنا على بعض ما يتعلّق بالملك الناصر السلطان الفاتح صلاح الدين الأيوبي، والكلام في موارد: المورد1..المورد2.. المورد31: الكامل10/(81): [ثُمَّ دَخَلَتْ سَنَةُ سِتٍّ وَثَمَانِينَ وَخَمْسِمِائَةٍ(586هـ)]: [ذِكْرُ وُصُولِ مَلِكِ الْأَلْمَانِ إِلَى الشَّامِ وَمَوْتِهِ]: قال (ابن الأثير): {{1..2.. 6ـ كَانَ الْمَلِكُ قَلْج أَرَسَلَانَ يُكَاتِبُ صَلَاحَ الدِّينِ بِأَخْبَارِهِمْ، وَيَعِدُهُ أَنَّهُ يَمْنَعُهُمْ مِنَ الْعُبُورِ فِي بِلَادِهِ، فَلَمَّا عَبَرُوهَا وَخَلَّفُوهَا، أَرْسَلَ يَعْتَذِرُ بِالْعَجْزِ عَنْهُمْ، لِأَنَّ أَوْلَادَهُ حَكَمُوا عَلَيْهِ، وَحَجَرُوا عَلَيْهِ، وَتَفَرَّقُوا عَنْهُ، وَخَرَجُوا عَنْ طَاعَتِهِ. وَأَمَّا صَلَاحُ الدِّينِ عِنْدَ وُصُولِ الْخَبَرِ بِعُبُورِ مَلِكِ الْأَلْمَانِ، فَإِنَّهُ اسْتَشَارَ أَصْحَابَهُ}}.. المورد32....

مقتبس من المحاضرة {27} من #بحث : " وقفات مع.... #توحيد_التيمية_الجسمي_الأسطوري" #بحوث : تحليل موضوعي في #العقائد و #التاريخ_الإسلامي للسيد #الصرخي-الحسني21 جمادى الآخرة 1438 هــ -20 - 3 -2017 م

http://up.1sw1r.com/upfiles2/7fc01124.jpg

المحاضرة (27) وقفات مع توحيد التيمية الجسمي الاسطوري

وفي الختام نسجل للمحقق العراقي الكبير الصرخي الحسني هذه الوقفة التاريخية التي كشف لنا فيها عن خصلة سيئة من خصال أئمة التيمية الدواعش عبيد السلطة الا وهي الحجر والحكم على ابائهم الملوك!!!!!

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة