هكذا تحصلين على ماكياج خريفي مفعم بالحيوية والإشراق

  • الكاتب Mervan Shaker
  • تاريخ اﻹضافة 2017-09-29
  • مشاهدة 4

فصل الخريف ليس دائماً مرادفاً للألوان القاتمة التي تفتقد للحيوية والإشراق، وخير دليل على ذلك مجموعة الماكياج التي أطلقتها دار Dolce&Gabbana لهذا الموسم والتي تحمل عنوان Fall in Bloom أي "عندما يزهر الخريف".

تدعونا هذه المجموعة من الماكياج إلى الوقوع في شباك الألوان النضرة كتدرجات الباستيل الرقيقة، والخمري النضر، والأزرق الناعم. أما نجمة هذه المجموعة فهي عارضة الأزياء من جيل الألفية سونيا بن عمار التي ظهرت في صور الحملة الترويجية لها في بلدة باري الإيطالية محاطة بسكان من البلدة يمنحون صورة حقيقية عن الـDolce Vita أو ما يعرف بالحياة الحلوة في الربوع الإيطالية.

 

تتميز مجموعة ماكياج Fall in Bloom من Dolce&Gabbana بألوان محايدة تتنوع بين درجات الباستيل الرقيقة والألوان الداكنة العميقة. شفاه جريئة مع أحمر الشفاه Dolce Matte Lipstick بدرجات ألوان Dolce Carezza وDolce Notte وDolce Inferno. ويأتي النطاق نفسه من الألوان الجريئة النضرة لإمتاع العينين مع مستحضر تظليل الجفون The Eyeshadow Quad وماسكارا Volumized Lashes بلون Dahlia. وتحصل الأظافر على لحظتها الممتعة مع أربع درجات ألوان فاتنة من طلاء الأظافر The Nail Lacquer: Pure Nude وLight Bloom وLilac وInferno.

 

أما المكون السري خلال هذا الموسم فهو مستحضر الإشراق Creamy Illuminator الذي يؤمن الحصول على إطلالة متألقة تبدو معها البشرة مشرقة من الداخل.

تذهب العارضة سونيا بن عمار إلى السوق وهي تضع مستحضر Creamy Illuminator باللون الوردي Rosa Del Mattino 60 على الوجنتين. شفاهها مزينة بأحمر الشفاه Dolce Matte Lipstick بدرجة لون Dolce Carezza 122، في حين تحصل العينان على كامل روعة الموسم مع مستحضر تظليل الجفون The Eyeshadow Quad من مجموعة Fall In Bloom وماسكارا Volumized Lashes Mascara بدرجة لون Dahlia 3. أما اللمسة النهائية: طلاء الأظافر The Nail Lacquer بدرجة لون Inferno 350.

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة