هل انتقال نيمار للأموال ام للنجومية ؟

  • الكاتب Izzat A Khalili
  • تاريخ اﻹضافة 2017-08-07
  • مشاهدة 3

نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور صاحب ال25 عاما الذي اثار ضجة كبيرة على مستوى العالم حيث اصبح اغلى لاعب في التاريخ بعد ان قام النادي الباريسي (باريس سان جيرمان) بدفع قيمة الشرط الجزائي الذي يبلغ 222 مليون يورو(263 مليون دولار) .

بعد انتقاله وصفه البعض (الخائن) ووصفه اخرون (كلب المال) وغيرها من مسميات, حيث اكد اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا,الجمعة, ان قرار مغادرتة نادي برشلونة الاسباني كان "واحد من اصعب قرارات حياته" مشددا على أن المال ليس سببا في انتقاله إلى نادي باريس سان جيرمان, ومن حيث المنطق لو اعدنا النظر الى ما هو نيمار في برشلونة سنرى انه مهما فعل سيظل خلف الساحر الارجنتيني ليونيل ميسي مع انه في بعض الفترات كان نيمار دا سيلفا يقدم عروض استثنائية ولكن في النهاية يظل ليونيل ميسي هو النجم الاول , لذلك المال ليس هو السبب لرحيل نيمار دا سيلفا عن برشلونة.

من وجهة نظر اخرى, بعد انضمام نيمار دا سيلفا الى اصدقائه في المنتخب داني الفيش و تياغو سيلفا سيكون اكثر سعادة, فلا ننسى ان نيمار دا سيلفا تربطه علاقة قوية مع داني الفيش المنضم حديثا الى باريس سان جيرمان.

فالمال ليس كل شيء ولكن المهم هو المحافظة على مكانته المميزة التي بلا شك ما زالت تتطور, والتي ستقوده يوما ما الى الكرة الذهبية سواء فيي الوقت القريب او البعيد فيجب عليه مضاعفة جهوده والعمل ما بوسعه للوصول اليها.

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة