هل قتلوه أم أنه انتحر كما قالوا ؟ حمدان : تهديد "شلبي" بفضح الكبار عجّل بنهايته

  • الكاتب Ashraf Bahaauddin
  • تاريخ اﻹضافة 2017-01-02
  • مشاهدة 139


المستشار وائل شلبي
المستشار وائل شلبي

2223مشاركة

قال مجدي حمدان - القيادي السابق بجبهة الإنقاذ - إن عملية انتحار المستشار وائل شلبي - الأمين العام السابق لمجلس الدولة - داخل محبسه كانت متوقعة بأي وسيلة من الوسائل؛ لأن الرجل هدّد بأنه سيفضح الجميع، فكانت كلماتة هي الحبل الذي التف حول عنقة.

أضاف حمدان في تصريح خاص لـ"رصد": بالطبع الأسوأ من الجرم أو التهمة هو تكميم أفواه أي واحد يتحدث عنها، وهو مايدل دلالة قاطعة على أن الفاعلين أو المتهمين شخصيات عامة وأسماء كبيرة في الدولة، وهناك خشية من افتضاح أمرهم .

قال مصدر بقطاع الأمن الوطني، صباح اليوم الإثنين، إن المستشار وائل شلبي، أمين عام مجلس الدولة السابق، انتحر داخل غرفة محبسه بحجز الرقابة الإدارية بمدينة نصر.

أعلنت هيئة الرقابة الإدارية- الأسبوع الماضي- القبض على جمال اللبان، مدير المشتريات بمجلس الدولة، وبحوزته مبالغ مالية ضخمة بمنزله، قالت التحريات إنه حصل عليها عن طريق الرشوة والتربح واستغلال النفوذ، كما ألقت القبض على المستشار وائل شلبى، الأمين العام لمجلس الدولة على خلفية القضية نفسها تضمنت المضبوطات في تلك القضية قرابة 24 مليون جنيه و4 ملايين دولار ومليوني يورو وقرابة مليون ريال سعودي، وكمية كبيرة من المشغولات الذهبية والهدايا الأخرى.

   

 نتيجة بحث الصور عن كاريكاتير انتحار المستشار

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة