هل يكرر اسينسيو ما فعله امام اشبيلية ؟

  • الكاتب Izzat A Khalili
  • تاريخ اﻹضافة 2017-08-08
  • مشاهدة 3

تُمثِّل مباراة كأس السوبر الأوروبي، التي ستجمع بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد مساء اليوم، ذكرى طيبة لنجم ريال مدريد الصاعد ماركو أسينسيو.

كان أسينسيو، بدأ رحلته مع ريال مدريد قادمًا من مايوركا، بالمشاركة في مباراة كأس السوبر الأوروبي الموسم الماضي أمام إشبيلية، والتي انتهت للميرنجي (3-2).

المباراة كانت الأولى رسميًا لأسينسيو مع الفريق، وسجَّل أول أهداف فريقه في الدقيقة (21)، وكان أحد أروع الأهداف للاعب بمسيرته التي كانت قد بدأت للتو، وربما في تاريخ مباريات كأس السوبر.

وأبرزت صحيفة"ماركا"الإسبانية، أهمية دور هدف أسينسيو في الفوز على إشبيلية، وتأكيد ثقة مدربه زين الدين زيدان، بمفاجأة الجميع، وإشراكه منذ بداية المباراة، ليعوض غياب كريستيانو رونالدو عن هذا اللقاء.

ولم تكن هذه آخر بطولة يحصل عليها ذو الـ21 عامًا، فقد تبعها بكأس العالم للأندية، والدوري الإسباني، وأخيرًا دوري أبطال أوروبا، والذي وضع فيه بصمته في المباراة النهائية، بتسجيل الهدف الرابع في مرمي يوفنتوس.

ويعتبر أسينسيو أحد المفاتيخ المهمة في ريال مدريد، لكنَّه قد لا يبدأ مباراة اليوم، كما حدث العام الماضي؛ بسبب التنافسية الكبيرة بين اللاعبين في المشاركة، وسينحصر الأمر على بعض الدقائق.

وختمت الصحيفة: "سواء شارك أسينسيو، أو لم يشارك، لكنه سيكون حريصًا على الفوز بكأس السوبر الأوروبي للمرة الثانية على التوالي مع ريال مدريد".

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة