هل ينضم عضو جديد لجهاز إيناسيو؟.. طارق يحيى يجيب

أبدى البرتغالى أجستو إيناسو المدير الفنى للزمالك، موافقة على رحيل مساعده كارلوس ميجيل، بعد طلب النادي الأبيض تحديد من سيتبقي معه من معاونيه الأجانب بعد ضم  كلا من حسين السيد فى منصب مدير الكرة، طارق يحيى مدرب عام، مدحت عبد الهادى مدرب مساعد.

جاءت موافقة البرتغالى إيناسيو على رحيل مساعده خاصة إنه مصاب بشكل دائم بالبرد، حيث كشف مصدر بالجهاز الفنى أن ميجيل عندما يجلس فى التكييف يشتكى من إصابة بنزلة برد وأنه لم يستطيع التأقلم على الأجواء فى مصر، لذا سيدرس إيناسيو فى الساعات المقبلة إبعاده بشكل نهائي.

يُذكر أن الزمالك طالب إيناسيو، باقتصار مساعديه الأجانب على من يحتاجه فقط وإقصاء 2 منهما ورحب المدرب بالإطاحة ميجيل بسبب عدم تأقلمه على الأجواء فى مصر.

وانتشرت بعض الأنباء عن دخول الثلاثي أيمن عبد العزيز ووليد صلاح عبد اللطيف وجمال حمزة، دائرة المرشحين للانضمام للجهاز الفني للزمالك في الموسم الجاري لمعاونة البرتغالي ايناسيو، إلا أن طارق يحيى المدرب العام بالجهاز الفني للزمالك قد كشف عن جلسة اليوم الخميس مع البرتغالي أوجستو إيناسيو وقال أن الجلسة ستكون لتحديد القائمة الخاصة بالفريق للبطولة العربية، وأن هناك اتجاه لعدم سفر 33 لاعب، كما أشار يحيى إلى أنه لا توجد نية لضم مساعدين جدد للجهاز الفني.

ويدرس إيناسيو أمر رحيل إثنين من مساعديه والإبقاء على بيدرو موريرا محللل الأداء وكشف أنه من المقرر أن يتم حسم الأمور بشكل نهائي ورسمي اليوم خلال جلسة إيناسيو مع طارق يحيي المدرب العام بشأن المعاونيين البرتغاليين.

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة