وأخيراً ذاكرة Corsair Vengeance RGB DDR4 أصبحت متوفرة في الأسواق

  • الكاتب Ahmed Samy
  • تاريخ اﻹضافة 2017-03-31
  • مشاهدة 7

Image title

Image title

Image title

وأخيراً ذاكرة Corsair Vengeance RGB DDR4 أصبحت متوفرة في الأسواق


أعلنت CORSAIR بعد انتظار عن توفر فوري لذاكرة CORSAIR VENGEANCE RGB DDR4 في الأسواق. هذه الذاكرة تعتبر فريدة من نوعها بسبب نظام الإضاءة RGB القابل للتحكم به وفقاً لاختيارك لتضيف لحاسوبك جمالية إضافية ولمسة خاصة. VENGEANCE RGB تقدم إضاءة RGB فعالة من خلال توصيلها في منفذ DIMM وسيكون بمقدروك كمستخدم من المتحكم به وفقاً لاختيارك للون وطريقة نبض اللون.

الجيد أن هذه الذاكرة CORSAIR VENGEANCE RGB تعمل بتلك الإضاءة دون الحاجة الى كابل طاقة إضافية لتوفر مظهر راقي مقارنة مع الذواكر الأخرى الموجودة في الأسواق والتي تحتاج الى كابل طاقة إضافي لتشغيل إضاءة RGB على الذاكرة.

تلك الذاكرة الجديدة تأتي مجهزة مع شريط إضاءة ذو هندسة دقيقة لتعمل بطاقة منفذ ذاكرة DDR4 فقط دون الحاجة الى طاقة إضافية خارجية, كما تتمتع الذاكرة من ناحية التصميم بشعار CORSAIR محفور عليها من الجهة العلوية بإضاءة LED RGB.

مع توفرها بأربع أنماط إضاءة قابلة للتعديل: ثابت، قوس قزح، والتنفس وتحول لوني، أصبح يمكنك بسهولة من مشابهة الألوان مع ألوان حاسوبك الداخلية. الجميل في هذه الذاكرة أيضاً انك مع CORSAIR LINK سيكون بمقدورك وضع إنذار درجة الحرارة الذي يغير تلقائياً كل لون LED لطراز الذاكرة المستند على درجات حرارة النظام، كذلك يتحكم بمجموعة واسعة من منتجات CORSAIR من مراوح الكيس، الإضاءة و الذاكرة ومزودات طاقة المتوافقة مع مشتتات المعالج المركزي Hydro Series المائية، مما يوفر تجربة مراقبة حاسوب متكاملة تعتمد على النظام اللوني.

مشتت الحرارة المدمج بذاكرة VENGEANCE RGB لا يبدو قوياً فقط، بل هو يجعل كل طراز ذاكرة من هذا النوع قادر على الحفاظ على الأداء والاستقرار تحت عمليات التحميل العالية. باستخدام PCB معدلة لتوفير أداء أفضل ودارة متكاملة مفحوصة بعناية باليد، فإن VENGEANCE RGB تضمن إشارة أفضل وإمكانية كسر سرعة متفوقة. كما أن دعم ذاكرة VENGEANCE RGB لـ XMP 2.0 يجعل من كسر السرعة بسيطاً وسهلا للهواة والمخضرمين، مما يسمح للمستخدمين بالتبديل بأمان بين ملفات Intel XMP المختبرة والمعدة مسبقاً للحصول على أداء مضمون دون أي مشاكل.

حالياً تتوفر تلك الذاكرة بحزمة 32GB x 4 بتردد 3000MHz وبسعر 305 دولار وحزمة 16GB x 4 بتردد 3000MHz وبسعر 155 دولار, مع التنويه أن هناك تردد أقل متوفر وهو 2666MHz…ما رأيكم بهذه الذاكرة الجديدة؟ شاركونا الان

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة