وظائف أكاديمية وصحية شاغرة بجامعة أم القرى

أعلنت إدارة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بجامعة أم القرى، الإثنين (29 مايو 2017)، عن توافر عدد من الوظائف الأكاديمية والصحية للجنسين لشغلها بالكفاءات الوطنية المؤهلة علميًا في مقر الجامعة الرئيس بمكة المكرمة وفروعها بمحافظات الجموم والليث وأضم والقنفذة.

وأكدت إدارة شؤون أعضاء هيئة التدريس بالجامعة إمكانية التقديم على الوظائف المطروحة، عبر بوابة التوظيف الإلكترونية، اعتبارًا من الإثنين (29 مايو 2017) وحتى الخميس (8 يونيو 2017).

ويشترط للتقديم ألا يكون المتقدم موظفًا حكوميًا بالنسبة للوظائف الأكاديمية، وألا يزيد عمر المتقدم على 45 سنة لوظائف (أستاذ، وأستاذ مشارك، وأستاذ مساعد)، وألا يزيد عمر المتقدم على 34 سنة لوظائف (محاضر)، وألا يزيد عمر المتقدم على 29 سنة لوظائف (معيد)، ويكون المسار العلمي متوافقا للتخصص المطلوب بالنسبة لوظائف (أستاذ، وأستاذ مشارك، وأستاذ مساعد، ومحاضر).

وطالبت بضرورة إرفاق الوثائق التالية إلكترونيًا: (صورة الهوية الوطنية، وصورة من المؤهل العلمي، وصورة من الخبرات العملية إن وجدت، وصورة شهادة التصنيف المهني من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية للمتقدمين على الوظائف الصحية، وصورة بطاقة التسجيل المهني من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية سارية المفعول للمتقدمين على الوظائف الصحية.

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة