يا دواعش هل يقبل النبي وأهل بيته وصحابته بإبادة الناس ؟!


يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَأْكُلُوا أَمْوَالَكُم بَيْنَكُم بِالْبَاطِلِ إِلَّا أَن تَكُونَ تِجَارَةً عَن تَرَاضٍ مِّنكُمْ ۚ وَلَا تَقْتُلُوا أَنفُسَكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ كَانَ بِكُمْ رَحِيمًا (29) وَمَن يَفْعَلْ ذَٰلِكَ عُدْوَانًا وَظُلْمًا فَسَوْفَ نُصْلِيهِ نَارًا ۚ وَكَانَ ذَٰلِكَ عَلَى اللَّهِ يَسِيرًا (30 النساء ) لغة الدم والإبادة والتهجير هي من أفعال الأقوام السابقه التي تبغي كل شيء وكل الأفعال والسلوكيات التي اتبعوها من أجل المصلحة ومنفعة الذات .جاء الإسلام بالشريعة السمحاء ليميط الأذى عن كاهل الناس من خلال حث المسلمين من قبل الرسول بالعمل الصالح والتواصل من أجل بناء المجتمع الإسلامي الذي أرست عليه الشرائع والسنن السماوية الآن الديانات ناسخة لبعضها الآخر أو مكملة ومما يؤسف له أن بعض السلوكيات من أولئك الدخلاء على الدين الإسلامي جيروا المصالح السياسية لمنافعهم ولرغباتهم الشخصية فشرعوا البدع وأتلفوا كل معالم وإرث إسلامي حنيف أو أي مخطوط أو مطبوع يتصل بالشريعة الإسلامية. ومنها جاءت البدع والفتاوى التي تجوز قتل الإنسان المسلم وغير المسلم بدافع السلطة والرئاسة والمنفعة تزهق الأرواح تشرد وتطرد ويمثل بجثث وخير شاهد عصري اليوم هم الدواعش التيمية الأمويين الذين يمتد خطهم إلى أولئك مدمري الشعوب ومهدمي البلدان . المرجع الصرخي ومن خلال محاضرته الثانية والعشرين من بحث (وقفات مع.... توحيد التيمية الجسمي الأسطوري ) بين كثيرا من الشوائب والغموض التي دلسها ودس فيها التيمية الأمويين الدواعش على خلط الأوراق واللعب على عقول الناس ببعض الأقاويل والافتراءات وتشويه وتغييب للحقائق حيث جعلوا من الفاسدين المجرمين أئمة وأنبياء وآلهة يعبدونها من دون الله عز وجل ، المرجع الصرخي بين ذلك من خلال محاضرته :
ابن الأثير: الكامل في التأريخ9: 345 : [ثُمَّ دَخَلَتْ سَنَةُ أَرْبَعٍ وَسِتِّينَ وَخَمْسِمِائَةٍ(564هـ)]: ...قال: {{[ذِكْرُ وَقْعَةِ السُّودَانِ بِمِصْرَ] أ ... ب... جـ ...د ... هـ ... وـ فَغَضِبَ السُّودَانُ الَّذِينَ بِمِصْرَ لِقَتْلِ مُؤْتَمَنِ الْخِلَافَةِ حَمِيَّةً؛ وَلِأَنَّهُ كَانَ يَتَعَصَّبُ لَهُمْ، فَحَشَدُوا وَجَمَعُوا، فَزَادَتْ عُدَّتُهُمْ عَلَى خَمْسِينَ أَلْفًا، وَقَصَدُوا حَرْبَ الْأَجْنَادِ الصَّلَاحِيَّةِ، فَاجْتَمَعَ الْعَسْكَرُ أَيْضًا، وَقَاتَلُوهُمْ بَيْنَ الْقَصْرَيْنِ، وَكَثُرَ الْقَتْلُ فِي الْفَرِيقَيْنِ .
زـ فَأَرْسَلَ صَلَاحُ الدِّينِ إِلَى مَحَلَّتِهِمُ الْمَعْرُوفَةِ بِالْمَنْصُورَةِ، فَأَحْرَقَهَا عَلَى أَمْوَالِهِمْ وَأَوْلَادِهِمْ وَحَرَمِهِمْ ، فَلَمَّا أَتَاهُمُ الْخَبَرُ بِذَلِكَ وَلَّوْا مُنْهَزِمِينَ، فَرَكِبَهُمُ السَّيْفُ، وَأُخِذَتْ عَلَيْهِمْ أَفْوَاهُ السِّكَكِ .
ح ـ فَطَلَبُوا الْأَمَانَ بَعْدَ أَنْ كَثُرَ فِيهِمُ الْقَتْلُ، فَأُجِيبُوا إِلَى ذَلِكَ، فَأُخْرِجُوا مِنْ مِصْرَ إِلَى الْجِيزَةِ، فَعَبَرَ إِلَيْهِمْ شَمْسُ الدَّوْلَةِ تُورَانْشَاهْ أَخُو صَلَاحِ الدِّينِ الْأَكْبَرُ فِي طَائِفَةٍ مِنَ الْعَسْكَرِ، فَأَبَادَهُمْ بِالسَّيْفِ، وَلَمْ يَبْقَ مِنْهُمْ إِلَّا الْقَلِيلُ الشَّرِيدُ، وَكَفَى اللَّهُ تَعَالَى شَرَّهُمْ، وَاللَّهُ أَعْلَمُ}} .
تعليق1 ... تعليق 2 ... أبادوا (50) ألف إنسان، وقبلهم أبادوا عوائلهم، وعلى أقلّ تقدير فإنّ معدّل كلّ عائلة مرتبطة بمقاتل من السودان تتألف من 5 أفراد من أطفال ونساء وشيوخ، فيكون قد اُبيد (250) ألف إنسان في محلّة المنصورة، ومجموع من تمّت إبادتُهم 300 ألف إنسان وأكثر من ذلك!! وكل أو جل هؤلاء ليسوا من الشيعة، هؤلاء من السنّة !! ... أين أبو بكْر وعمر؟! أين أبو حنيفة ومالك والشافعي وابن حنبل؟! هل يرضَون ذلك، هل يُقرّون ذلك، هل يسكتون على ذلك؟! هل يرضى عليّ وأهل بيت النبي والرسول الأمين (عليه وعليهم الصلاة والتسليم ورضي الله عن الصحابة) بذلك؟! اسألوا أهل التكفير المارقة وانتظروا عسى أن تحصلوا على الجواب من أئمّتهم المجسّمة دواعش الإرهاب؟!
مقتبس من المحاضرة {22} من#بحث:
" وقفات مع....#توحيد_التيمية_الجسمي_الأسطوري"
#بحوث: تحليل موضوعي في#العقائدو#التأريخ_الإسلاميللسيد#الصرخيالحسني
4 جمادى الآخرة 1438 هــ - 3 -3- 2017 مــ

المحاضرة الثانية والعشرون "وَقَفات مع.... تَوْحيد التَيْمِيّة الجِسْمي الأسطوري"
http://cutt.us/6Tpcn
قناة المركز الاعلامي للمرجع الصرخي الحسني
https://www.youtube.com/user/2alhasany
المحاضرة الثالثة والعشرون "وَقَفات مع.... تَوْحيد التَيْمِيّة الجِسْمي الأسطوري"
http://cutt.us/J9ogW
ابراهيم محمود

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة