يا مارقة بأيِّ شيءٍ أقام يزيدُ الدين ؟!!

يا مارقة بأيِّ شيءٍ أقام يزيدُ الدين ؟!!

بقلم:ناصر احمد سعيد

لقد ابتليت الأمة الإسلامية بالعديد من العناوين البراقة التي نخرت في جسدها ومن هؤلاء ابن تيمية الذي مازالت إلى الآن الدماء تسفك بسبب فتاواه الشاذة ومروقه عن الدين وهذا الأمر واضح لكل من يريد البحث .....

واليوم يرتكب مارقة العصر الجرائم المروعة بسبب فتاوى ابن تيمية فهي المصدر والمنبع الرئيس لهم.....

ولقد تطرق إلى هذا الأمر المحقق المعاصر الأستاذ الصرخي الحسني في محاضرته العقائدية الثالثة من بحثه الموسوم(الدولة.. المارقة... في عصر الظهور... منذ عهد الرسول صلى الله عليه وآله وسلم)....حيث تسائل المحقق الصرخي موجها سؤاله للمارقة : أيها الدواعش أنتم تقولون : إن يزيد الخليفة السادس من الخلفاء الاثني عشر الذي تنبّأ بهم رسول الله وذُكر في التوراة، من الخلفاء الذين يقام بهم الدين ، والإسلام عزيز في زمنهم !! فبأيّ شيء أقام يزيد الدين ؟!! فهل أعزّه وأقامه ونصره وأقام الشريعة بقتل الحسين وآله وصحبه ، وانتهاك المدينة وقتل الصحابة وانتهاك الأعراض ، وبحصار الكعبة ورميها بالمنجنيق ، باعتراف ابن تيمية نفسه ؟!! .

نعم... وكما قال المحقق الأستاذ الصرخي ونحن نتسائل بأي شيء أقام خليفتكم يزيد الدين ؟؟؟!!!!

هل أقامه بقتل سبط الرسول الأعظم وذريته وصحبه؟؟؟؟

أم هل أقامه بانتهاك المدينة وإباحتها ثلاثة أيام لجنده.....ينتهكون الأعراض ويقتلون الصحابة؟؟؟؟!!!!!

أم أنه أقام الدين برمي الكعبة بالمنجنيق وهذا كله باعتراف ابن تيمية نفسه؟؟؟؟!!!!!

هل يوجد عاقل منصف الآن يقول بمقالتكم؟؟؟!!!!!

أنتم تفترون على رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم)......وهذا التاريخ يحكي وأنتم تقرون بذلك باعتراف إمامكم ابن تيمية نفسه!!!!!

فمالكم كيف تحكمون !!!!!

لقد شوهتم الصورة السمحاء للدين الإسلامي المحمدي الأصيل ولخلفائه الراشدين حين تعتبرون رجلاً فعل كل تلك الأفعال الشنيعة خليفة من خلفاء المسلمين الذين تنبأبهم الرسول الأعظم كما تزعمون ؟؟؟؟؟!!!!!!!

وفي الختام ... نحمد الله تعالى على وجود محقق إسلامي بارع يتعرض لتاريخنا ويحقق ويدقق بإنصاف ويعالج ويخلصه مما علق فيه من شوائب .

https://l.facebook.com/l.php...

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة