شارك هذا الموضوع

يلاشوت مباراة الاتحاد والتعاون اليوم السبت

  • الكاتب islam muhmmed
  • تاريخ اﻹضافة 2017-02-11
  • مشاهدة 8

ضمن الاستعدادت الخاصة بفريق الاتحاد من أجل اللقاء المرتقبة أمام التعاون ضمن بطولة دوري عبد اللطيف جميل على ارضية ملعب الملك عبد الله بن عبد العزيز في بريدة، وذلك خلال الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري، أنهى فريق الاتحاد التدريبات الخاصة بالفريق من أجل هذا اللقاء، حيث شهدت التدريبات بعض التمارين الخفيفة تحت قيادة  المدير الفني التشيلي لويس سييرا.

بالاضافة إلى انه كان من الحضور لهذه التدريبات رئيس النادي المهندس حاتم باعشن، ولقد عمل المدرب التشيلي على أن يجعل التدريبات الخاصة بالفريق تشمل مجموعة من الامور التكتيكية في الهجمات، بالاضافة إلى بعض التمريرات الرائعة والعمل على التركيز بخصوص الكرات الثابته وتلافي الخطر الخاص بها، متناول كذلك كيفية العمل على استغلالها في احراز الاهداف.

ولقد شهدت القائمة الخاصة بفريق الاتحاد مشاركة كلا من الاعب فواز القرني وعبدالله شهيل وكذلك عبدالرحمن الغامدي، كما شهدت مشاركة شابين عبدالرحمن الريو وطارق عبدالله، بهدف العمل على تعويض الغيابات الخاصة بالفريق ساف القرني وبدر النخلي وعوض خريص، بالاضافة إلى تواجد الرباعي الاجنبي لأول مرة بشكل مكتمل.

وفي ظل غياب الاعب ونجم خط الوسط لفريق الاتحاد معتز تمبكتي عمل على احداث واثارة العديد من التساؤلات المختلفة لهذا الامر، متناول الحديث عن مدى إمكانية العمل على ايجاد لاعب يساعد الفريق بدلا منه في افتكاك الكرة والربط بين خطي الدفاع ولهجوم.

مباراة الاتحاد والتعاون

سوف يكون موعد اللقاء في تمام الساعة 8 و 20 دقيقة مساءً بتوقيت عاصمة السعودية/ الرياض، وسيتم نقل اللقاء في بث مباشر على قناة ام بي سي برو سبورت الأولى العادية والاتش دي.

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري