يلاشوت ... مشاهدة مباراة تشيلسي اليوم مع سوانزي سيتي في الدوري الإنجليزي

  • الكاتب islam muhmmed
  • تاريخ اﻹضافة 2017-02-25
  • مشاهدة 14

مباراة تشيلسي اليوم مع سوانزي سيتي ضمن مباريات إياب الأسبوع 26 من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز 2016-2017، يتقابل فريق تشيلسي المتصدر للدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة، مع فريق سوانزي سيتي صاحب المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة، على أرضية ملعب ستامفورد بريدج الخاصة بفريق تشيلسي، ويحاول تشيلسي في هذه المباراة تعويض نتيجة مباراة الذهاب، في حين يسعى سوانزي سيتي في مباراة تشيلسي اليوم لتعزيز تطلعاته عبر هذا اللقاء.

وينتصر التاريخ لتشيلسي في مقابلاته مع سوانزي سيتي، حيث فاز في ست مباريات، وتعادل في خمس أخرى، بينما لم يفز سوانزي سيتي سوى في مباريتين فقط.

كانت مباراة تشيلسي وسوانزي سيتي الذهاب مخيبة لآمال تشيلسي، والذي توقع أنه سيتخطاها بسهولة، إلا أن التعادل الإيجابي بهدفين لم يكون في حساباته، وقد أحرز هدفي تشيلسي نجمه دييغو كوستا في الدقيقة 18 والدقيقة 81 من عمر اللقاء.

بينما جاء الهدف الأول لسوانزي سيتي من خلال ضربة جزاء، أحرزها اللاعب غيلفي سيغوردسون في الدقيقة 59، بينما أحرز الهدف الثاني اللاعب ليروي فير في الدقيقة 62، والذي كاد أن يخرج سوانزي سيتي متقدمًا لولا هدف المنقذ دييغو الثاني، وهذا ما يجعل لـ مباراة تشيلسي اليوم تلك الأهمية للبلوز.

موعد مباراة تشيلسي اليوم مع سوانزي سيتي العودة

تحدد إقامة مباراة تشيلسي اليوم وسوانزي سيتي يوم السبت الموافق 25 من فبراير 2017، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، والسادسة مساء بتوقيت السعودية، السابعة مساءً بتوقيت دبي، وسوف تبث المباراة عبر شاشة قناة بي إن سبورت 2، بتعليق من المعلق الرائع عصام الشوالي.

مباراة تشيلسي اليوم والتشكيل المتوقع للبلوز

من المتوقع أن تكون تشكيلة تشيلسي على النحو التالي

  • حراسة المرمى : تيبو كورتوا.

  • الدفاع : برانسلاف ايفانوفيتش، جاري كاهيل، جون تيري، سيزار ازبيليكويتا

  • الوسط: نغولو كانتي، ويليان بورخيس دا سيلفا، أوسكار دوس سانتوس، نيمانيا ماتيتش، ايدين هازارد

  • الهجوم : دييغو كوستا

تشكيلة سوانزي سيتي في مباراة تشيلسي اليوم

ومن المتوقع أن تكون تشكيلة سوانزي سيتي على النحو التالي:

  • حارس مرمى : لوكاس فابيانسكي

  • الدفاع : كايل ناوتون، فيديريكو فيرنانديز ، جوردي أمات ، نيل تايلور

  • خط الوسط : كي سونغ يوينغ، جاك كورك، ليروي فير

  • الهجوم :  غيلفي سيغوردسون، فيرناندو لورينتي، ستيفان كينغسلي

أخبار مباراة تشيلسي اليوم

كان المدير الفني لسوانزي سيتي على قدر كبير من المسئولية، حيث استطاع أن يعيد شتات الفريق ويبتعد به عن منطقة الهبوط، واحراز 12 نقطة خلال 2017 فقط، مقابل 11 نقطة احرزها الفريق منذ بداية مشواره في الدوري الإنجليزي، وتشهد مباراة تشيلسي اليوم منافسة قوية بين سوانزي الراغب في إثبات مستواه الجديد، وبين المتصدر الذي يحاول الحفاظ على فارق كبير في النقاط بينه وبين الوصيف.

أكد هازارد نجم تشيلسي على مدى سعادته ببدء استعادة مستواه الذي ساعد به فريقه في التتويج عام 2015، حيث كان خارجًا عن المتوقع منه خلال الموسم الماضي، واعترف النجم بذلك خلال مقابلة له مع احدي الصحف الانجليزية، قائلًا :

الجميع يعلم أنني لم أكن جيدًا بما فيه الكفاية، خلال الموسم الماضي، لكن عليك أن تتعلم من أخطائك. لقد فعلت كل شيء من أجل أن أعود، والآن أنا في مستواي. لقد بدأت هذا الموسم بشكل جيد، وأنا لائق، ودون وقوع إصابات.

تابع مزيد من الأخبار حول مباراة تشيلسي اليوم وسوانزي سيتي اليوم وتغطية مباشرة لأحداث اللقاء في الدوري الإنجليزي 2016-2017.

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة