شارك هذا الموضوع

يلاشوت مشاهدة مباراة يوفنتوس وكالياري اليوم الاحد

  • الكاتب islam muhmmed
  • تاريخ اﻹضافة 2017-02-12
  • مشاهدة 9

يرحل فريق يوفنتوس مساء اليوم الأحد لمواجهة نظيره فريق كالياري, وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى لكرة القدم ” السيريا آ ” , في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ” سانت إيليا ”   . 

ويحتل فريق يوفنتوس صدارة الترتيب العام برصيد 57 نقطة بفارق 6 نقاط مؤقتاً عن نابولي الذي فاز في هذه الجولة وبفارق 7 نقاط عن روما الذي يلعب اليوم , في حين يحتل فريق كالياري المركز الخامس عشر برصيد 27 نقطة .

ويسعى يوفنتوس في هذا اللقاء المحفوف بالمخاطر الى تحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة الثلاث لتعزيز موقعه في الصدارة والمضي قدماً نحو الحفاظ على اللقب , في حين يتطلع فريق كالياري الى الخروج بنتيجة إيجابية على ملعبه . 

وستقام المباراة الساعة 10:45 بتوقيت السعودية والعراق والسودان واليمن والكويت وقطر والبحرين وجزر القمر , الساعة 9:45 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا ولبنان وليبيا وتركيا , وستقام الساعة 8:45 بتوقيت تونس والجزائر . 

وستنطلق المباراة الساعة 7:45 بتوقيت المغرب وغرينيتش وموريتانيا , في حين ستقام الساعة 11:45 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان , وسنتنقل المباراة على قناة ( بي إن سبورت 4) , وسيعلق عليها المعلق الرياضي ( على محمد علي ) . 

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري