يوتيوب اراب ايدول arab idol بث مباشر مشاهدة نتيجة عرب ايدول اليوم السبت الحلقة الأخيرة

  • الكاتب islam muhmmed
  • تاريخ اﻹضافة 2017-02-25
  • مشاهدة 28

اراب ايدول arab idol بث مباشر مشاهدة نتائج عرب ايدول اليوم العروض المباشرة شاهد نت الحلقة 28، نرصد لقرائنا في كل مكان الراغبين في معرفة الفائز بلقب عرب ايدول يوتيوب عرب ايدول اليوم الحلقة 28، تفاصيل مشاهدة اراب ايدول بث مباشر اليوم عبر قناة ام بي سي، حيث سوف نورد لكم تقريرا عن نتائج اراب ايدول اليوم الليلة السبت 25/2/2017 ، وقد نشرت المطربة نانسى عجرم فيديو لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى توتير تكشف فيه عن كواليس الحلقة الخاصة بها فى برنامج “اراب ايدول” اليكم التفاصيل.

كشف المتحدث الرسمي باسم مجموعة “MBC” مازن حايك أن “مستوى برنامج ” أراب أيدول ” لهذا العام كان جيداً، مشيراً إلى أن “التحدي كان أن نجعل من هذا الموسم مختلف عن غيره وأنجح من الذي سبقه، وتابع أن “الكلمة الفصل هي للجمهور في نهاية المطاف، وهذا الموسم ناجح بامتياز ليس على صعيد المشاهدة فحسب، بل بالمشتركين على اختلاف مشاربهم، بحيث أحبهم الناس وتابعوا مسيرتهم”.

الفائز بلقب عرب ايدول اليوم بث مباشر

يوتيوب عرب ايدول حلقة اليوم السادسة والعشرون وتقرير مفصل عن نتيجة مرحلة نصف النهائي، حيث قدم امس المتسابق اليمني عمار محمد العزكي أغنيتين الليلة على مسرح ارب ايدول , وكالعادة تألق في اداء موال “ظبي اليمن” وأغنية “متى انا اشوفك” للفنان اليمني الكبير” أبوبكر سالم في ظهوره الاول , كما ابدع في اداء أغنية ” مرني “.وتفاعلت لجنة الحكيم والجمهور مع اداء عمار .وائل كفوري أكد أن عمار يدخل البهجة على قلوب الناس , في حين اكدت نانسي ان عمار يفاجئ الجمهور كل مرة .

اراب ايدول بث مباشر

يمكنكم الان مشاهدة حلقات اراب ايدول اليوم بث مباشر من خلال الصفحة الحاليه ، وسوف نورد لكم تقرير نتائج حلقة اليوم من عرب ايدول فتابعونا .

 حاز المشتركُ الفلسطينيُّ أمير دندن، إعجابَ اللجنة منذ وقوفه لأول مرّة على المسرح، حتى إنّ أحلام استغربت أن هذا الصوتَ لم يعرف النشاز ولم يخطئ ولو لمرّة واحدة، وهو هو ثاني المشتركين الفلسطينيين الذي وصلوا إلى الحلقة النهائية من برنامج ” أراب أيدول “.

 بث مباشر اراب ايدول

مشاهدة اراب ايدول الموسم الرابع العرض المباشر الحلقة 28 من الرابط التالي اضغط هنا ، وحول ما قيل عن تراجع بريق البرنامج ، نفى هذا الأمر، كاشفاً أن “نسبة المشاهدة كانت عالية بحسب الإحصاءات. وأضاف: “البرنامج مستمر بنفس الزخم والنجاح من موسم إلى آخر”.

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة