3 اسباب وراء رغبة ستانلى فى البقاء مع الزمالك

  • الكاتب Usama
  • تاريخ اﻹضافة 2017-05-24
  • مشاهدة 139

ابدى النيجيرى ستانلى مهاجم الزمالك القادم على سبيل الإعارة لمدة موسم من وادى دجلة، رغبته فى الفترة الأخيرة بالاستمرار مع النادى الأبيض فى الموسم القادم والانتقال إليه بشكل نهائى من النادى الدجلاوى.
ستانلى يرغب فى البقاء بالزمالك لسببينجاءت رغبة ستانلى فى البقاء ضمن صفوف الزمالك، لسببين أولهما تأقلهم مع لاعبى الفريق الأبيض والأجواء فى ميت عقبة، بالإضافة إلى عدم تلقيه عروض خليجية رسمية.
ستانلى يمتلك عروض خليجية شفويةيمتلك ستانلى بعض العروض الخليجية ولكنها شفوية ولم ترتق إلى حد الفاكسات الرسمية، لذلك يرى أن استمراره فى الزمالك سيكون أفضل له خاصة بعدما دخل حسابات البرتغالى أجستو إيناسيو وتألق مع الفريق الأبيض فى آخر مباراتين، ما يجعله يؤجل فكرة الالتحاق بدورى خليجى والبقاء فى صفوف الزمالك.
ستانلى يؤكد عدم العودة لدجلة بسبب الراتب كما يرى ستانلى أن عودة لوادى دجلة فى الموسم القادم قد تبدو صعبة، خاصة أن النادى الدجلاوى لن يتمكن من دفع راتبه السنوى الذى يتقاضاه، لذا يرى أن الاستمرار فى الزمالك يعد الأفضل له، خاصة بعدما دخل حسابات المدير الفنى للفريق الأبيض بصورة كبيرة، مع عودة الاعتماد عليه ضمن التركيبة الأساسية للفريق.
يُذكر أن مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، يترقب قرار البرتغالى إيناسيو بشأن ضم النيجيرى ستانلى بشكل نهائى من وادى دجلة من عدمه، حيث ستنتهى إعارته بنهاية الموسم الجارى، ويرغب النادى الأبيض فى تحديد المصير النهائى للاعب للحديث مع ناديه فى تخفيض المقابل المالى للصفقة من عدمه.وانتقل ستانلى لصفوف نادى الزمالك مطلع الموسم الجارى على سبيل الإعارة قادمًا من نادى وادى دجلة مقابل 900 ألف دولار، حيث تقاضى اللاعب 400 ألف دولار كراتب سنوى بينما حصل دجلة على 500 ألف دولار نظير الاستغناء عن مهاجمه النيجيرى لمدة موسم.

الشعبية والجماهيرية 

يشعر المهاجم النيجيرى للزمالك ستانلى اوهاتشى انه سيفقد الجماهيرية والشعبية التى حصل عليها بعد ارتداء الفانلة البيضاء والتى سيفقدها بالعودة الى وادى دجلة .

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة