3 مستفيدون من كارثة مباراة المقاصة

  • الكاتب Usama
  • تاريخ اﻹضافة 2017-03-05
  • مشاهدة 37

جاءت أزمة مباراة الزمالك ومصر للمقاصة الأخيرة ببطولة الدوري وضربة الجزاء الغير محتسبة لصالح الزمالك من قبل الحكم جهاد جريشة لتجعل مسئولي والإعلام الزملكاوي يترك اللقاء بما فيه من إيجابيات وسلبيات ويتم التركيز بشكل أكبر على جهاد جريشة والمطالبة بإعادة اللقاء من جديد.
وتعتبر تلك الأزمة في صالح بعض الزملكاوية وعلى رأسهم :-

1/  محمد حلمي:

يرى الكثيرون من الخبراء والمحللين انه حال خسارة الزمالك بدون الأزمة الخاصة بضربة الجزاء لتغير موقف الإدارة البيضاء تجاه محمد حلمي وربما وصل الأمر إلى الأقالة رغم خروج مرتضى منصور والإشادة بمستوى الفريق لكن مرارة الهزيمة والجماهير لأجبرا المسئولين على إتخاذ قرار حاسم لإخماد ثورة الغضب.
2/- ستانلي:

قدم النيجيري أسوأ مستوياته على الإطلاق في مباراة مصر للمقاصة ووضح أمام الجميع حاجة اللاعب إلى الراحة لبعض الوقت حتى يستعيد فورمته، وجاءت ضربة الجزاء في صالحه لعدم التركيز بشكل أكبر معه من جانب الإعلام  وهو ما قد يبقي عليه في التشكيلة الأساسية للفريق خلال الفترة القادمة.

3 -باسم مرسي:

لم يختلف حال مرسي كثيرًً عن ستانلي، وبات مستوى مرسي من سيء إلى أسوأ في المباريات وسط مطالب بعدم الدفع باللاعب في التشكيلة الأساسية وبقائه على دكة البدلاء في الوقت الحالي واستفاد مرسي بصورة كبيرة من الخطأ في عدم إبراز سلبياته هو الآخر.

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة