4 معلومات لا تعرفها عن الرجل الميت "أندرتيكر" بعد إعلان اعتزاله

  • الكاتب esslam
  • تاريخ اﻹضافة 2017-04-04
  • مشاهدة 11

أخيرا وضع النجم العالمى "أندرتيكر" حداً لمسيرته فى اتحاد المصارعة الحرة "WWE" بعدما أعلن اعتزاله صباح اليوم، الأحد عقب خسارته أمام رومان راينز فى عرض "ريسلمانيا" الـ33.

وعقب انتهاء المباراة فى الحدث الترويجى الأبرز فى عالم المصارعة الحرة، قام "أندرتيكر" بخلع عباءته وقبعته الشهيرة، فى إشارة منه لاعتزاله وتركه لاتحاد المصارعة الحرة، وسادت فوراً حالة من الصمت على أجواء الملعب، فيما بكى آخرون بسبب اعتزاله "المفاجئ".

أندرتيكر، أو المعروف بالحانوتى فى الثقافة العربية، وصاحب الـ52 عاماً، تمتع بمسيرة رائعة فى عالم المصارعة الحرة تخطت الـ30 عاماً، أصبح خلالها واحدا من أبرز أيقونات المصارعة وأساطيرها، وحقق أرقاماً قياسية سيكون من الصعب أن يكسرها أى مصارع آخر. وفى التقرير التالى نستعرض أبرز 10 معلومات قد لا تعرفها عن "الرجل الميت"..

1- الاسم الحقيقي

مارك ويليام كالاواي، مولود فى ولاية تكساس الأمريكية 24 مارس عام 1965 (52 عاما).

2- لاعب كرة سلة سابق


Image title

أثناء دراسته فى جامعة بولاية تكساس، التحق مارك كالاواي بفريق الجامعة لكرة السلة، إلا أنه اضطر إلى تركها بسبب انشغاله بالمصارعة الحرة.

3- سجل غريب فى ريسلمانيا 

Image title

الجميع يعلم أن أندرتيكر يملك سلسلة من الفوز فى مباريات ريسلمانيا امتدت إلى 21 انتصارا على التوالى، إلا أن الغريب أن الرجل الميت لم يدخل أى مباراة فى ريسلمانيا وهو يحمل لقب أى بطولة من بطولات WWE.

4- حب غريب لرياضة الجولف 

Image title



شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة