4 مهاجمين أفارقة على رادار الزمالك على راسهم كونغولى ونيجيرى وغينى

  • الكاتب Usama
  • تاريخ اﻹضافة 2017-03-25
  • مشاهدة 45

المسئولين عن الزمالك تفرغو خلال هذه الفترة لدراسة السيرة الذاتية لعدد من المهاجمين الأفارقة لتدعيم صفوف الفريق الابيض فى ظل صعوبة الاحتفاظ بجهود النيجيرى ستانلي اوهاتشى المعار من وادى دجلة لرغبة مسئولي الاخير فى الحصول على مليون ونصف دولار لإتمام الصفقة .

فى الوقت نفسه ترغب الإدارة فى التخلص من المهاجم الزامبى ايمانويل مايوكا الذي فشل في تقديم أوراق  اعتماده منذ ارتداء الفانلة البيضاء.

1 / النسر النيجيرى سلامى 

من جديد عاد اسم  النيجيري جوبلاهان سلامي مهاجم  نادي كوبيون الفنلندي والبالغ من العمر 25 عاما  ليتم عرضه على مسئولي القلعة البيضاء  خلال الفترة الحالية من أجل التعاقد معه لتدعيم هجوم الفريق الابيض.

وظهر النسر  النيجيري بشكل طيب في صفوف فريقه الفنلندي خلال الموسم الحالي، واستطاع أن يسجل 5 أهداف خلال 6 مباريات لعبها، بمعدل هدف كل 82 دقيقة، وهو رقم لم يحققه أي لاعب في صفوف الزمالك.

2 / الوحش الغينى تامودو تورى 

ظهر  فى الافق مؤخرا الوحش الغيني تامودو تورى  هداف فريق الحرية كوناكرى الغينى 

مهاجم منتخب الشباب الغيني أحد أبرز المرشحين للانتقال إلى الفريق الأبيض في ظل قناعة الجهاز الفني بقدراته، بعدما تابعه مسؤولوالنادي الأبيض في بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب الأخيرة.

توري كان من الأسماء البارزة في بطولة الشباب، واستطاع أن يظهر بشكل جيد في مباراة بلاده أما المنتخب المصري بدور المجموعات وسجل هدف، وساهم في تأهل بلاده لكأس العالم التي ستقام في كوريا الجنوبية الصيف  


3 / ساحر صن داونز خاما بيليات 

  مرة  اخرى يطرح اسم مهاجم زيمبابوي خاما بيليات لاعب فريق صن داونز الجنوب أفريقي الملقب  بالساحر للانتقال للقلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما أبدى النادي اهتمامه به مجددا وهو ما كشف عنه مرتضى منصور رئيس الزمالك فى تصريحات تلفزيونية .


4 / الصقر الكونغولى كاسونجو 

يكاد يكون المهاجم الكونغولى كابونجو كاسونجو هداف الاتحاد السكندري اقرب المرشحين لارتداء الفانلة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة فى ظل تألق الصقر الكونغولي مع الفريق السكندري منذ ارتداء الفانلة الخضراء مطلع الموسم الحالي .

ويعتمد الزمالك برئاسة مرتضى منصور على العلاقات الودية التي تربطهم بمسئولى زعيم الثغر بقيادة محمود مشالى وجاء رحيل مختار مختار عن الفريق ليمنح الزمالك فى انهاء الصفقة خاصة ان مختار مختار كان يرفض التخلى عن المهاجم الكونغولي.

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة