5 أفضل تطبيقات DIY اندرويد تساعدك في حياتك اليومية

  • الكاتب Djaber Cheriet
  • تاريخ اﻹضافة 2017-09-23
  • مشاهدة 9

مثل نابليون بونابرت قال مرة واحدة، "إذا كنت تريد الأشياء بشكل جيد، افعللها بنفسك". وهذا مايقصد به مصطلح DIY أي معناها " افعلها بنفسك "  إذا كنت تتفق مع هذه المقولة ، فحتما عليك تجربت هذه تطبيقات . إنها طريقة ممتازة لمساعدتك على الاسترخاء، ويمكنك توفير المال لأنك لا تضطر لدفع شخص آخر للقيام بذلك.

هذه تطبيقات تعطيك أفكارا عظيمة حول مواضيع مثل الحدائق، ديكور المنزل، وحيل وابتكارات بسيطة وأكثر من ذلك. كما أن بها أدوات رائعة يمكن للعائلة بأكملها الاستمتاع بها. تابع القراءة واكتشاف خمسة من أفضل تطبيقات اندرويد للتحسين المنزل 

1. تطبيق DIY Ideas

diy-ideas


هذا التطبيف به مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأفكار التي يمكنك تجربتها في منزلك. التطبيق ينظم الأفكار إلى فئات مختلفة:

حيل الحياة,و الفنون والحرف اليدوية ,أطعمة , ديكور المنازل ,موضه ,الحدائق ,الجمال والصحة و المزيد ..

و يظهر لك أيضا هذا التطبيق الأفكار الأكثر شعبية بين المستخدمين الآخرين، ويمكنك بسهولة تحميل البرنامج أو مشاركتها.  و أي فكرة تقوم بتحميل سوف تظهر تلقائيا في علامة التبويب My Store لسهولة الوصول إليها. عندما تختار موضوعا، يمكنك إما الاختيار بين صورة بتعليمات DIY أو فيديو يوتوب، ايهما أسهل لك.


2 . تطبيق WikiHow:  

diy-wiki

WikiHow: كيفية القيام باي شيئ فقط قد يكون التطبيق DIY الأكثر شعبية هناك. بمجرد إطلاق التطبيق، ويكيهو يعرض مجموعة متنوعة من الدروس مثل كيفية القيام بكذا و كذا ... والقائمة تطول على...

اضغط على رمز التطبيق وتصفح القسم الذي تريده .


3. iFixit دليل الاصلاح الشامل:

diy-ifixit

بدلا من أخذ الجهاز للخدمة، يمكنك دائما محاولة إصلاحه بنفسك، ولكن فقط إذا كنت متأكدا من أنك يمكن أن تفعل ذلك. إن لم يكن، فقط أعتبر  iFixitهو التطبيق الذي يركز فقط على إصلاح جميع أنواع الأشياء: 

على سبيل المثال , إلكترونيات ,الهواتف و سيارات و الأجهزة الوحية , أجزاء الكمبيوتر المنزلي  و المحمول أجهزة ماكينتوش و العديد العديد من الاشياء .

التطبيق يقدم مختلف المواضيع الفرعية، حتى تحصل على معلومات دقيقة حول ما تريد إصلاحه. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في إصلاح جهاز كمبيوتر، فسوف تختار ما إذا كان جهاز كمبيوتر المكتبي أو الكمبيوتر المحمول، والعلامة التجارية، والنموذج ودليل معين لهذا الكمبيوتر بتحديد.

 iFixitلديه أيضا التبويب Answer و هو شبيه بمنتدى لطرح مشكلة او اسنفسار و تتحصل على إجابة لمشكلتك . التطبيق متاح بعدة لغات مختلفة يستحق التجربة.

4. Magic Plan:

diy-5d

مع ماجيك بلان، يمكنك تصميم منزلك. يمكنك إنشاء التخطيطات الخاص بك والحصول على قياسات غرفة فقط عن طريق التقاط صورة. و يتيح لك إنشاء التصميم الخاص بك إما باستخدام تقنيات 2D أو 3D ، ويمكنك حتى إضافة الأثاث و إضافة أشياء أخرى مثل النباتات والأشجار ، ومناطق التخزين، والسقوف، والسلالم، وما إلى ذلك 

و هناك ثلاث طرق يمكنك بها عرض إبداعاتك الخاصة ، و التنقل في الواقع الافتراضي، ولكن يمكنك فقط استخدام هذه الميزة إذا كان هاتفك يحتوي على جيروسكوب. بعد إنشاء خطتك، ستحتاج إلى الدفع .

 ليس كل الميزات في التطبيق مجانية، ولكن  لا يزال بامكامك الحصول على تصميم جيد مع الكائنات , و لاستخدام  كل ميزات التطبيق عليك بدفع و سوف يعيد لك $ 35.77 أو دفع شهري حوالي 3.57 $.


5. DIY Wood Pallet Projects:

diy-pallet

إذا كنت لا تحتاج تعليمات دقيقة خطوة بخطوة و مملة و تحتاج فقط فكرة للقيام بذلك بنفسك، DIY Wood Pallet Projectsيستحق المحاولة. 

التطبيق يحتوي فقط على صور لما يمكنك إنشاء مع المنصات الخشبية حتى تتمكن من اعادة صنعها أفضل و أجمل , يمكنك إنشاء أشياء مثل حامل مناشف ، والأدراج، والجداول، منزل للكلاب أو حيوانك الأليف ، و أمثلة أكثر من ذلك لا نهاية لها من الصور، و أفكار رائعة. 

استنتاج لماذا تدفع لشخص آخر أن يفعل أو يبني لك شيئا وأنت تعلم أنه بامكانك أن تفعل ذلك بنفسك؟ قد تكون النتيجة أفضل مما تتوقع. ما المشروع الذي ستحاوله أولا؟ ترك تعليق وإعلامنا.




شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة