5 ألعاب استراتيجية تستحق التجربة في 2017

  • الكاتب ehap
  • تاريخ اﻹضافة 2017-04-14
  • مشاهدة 751

هواة الألعاب والمتابعين يعرفون جيدًا متعة الألعاب الإستراتيجية التي تعتمد على قصص لصراعات مختلفة والتخطيط الجيد للفوز بالمعارك، حتى أن البعض قد يكتفي بمشاهدة اللاعبين بدون مشاركة بسبب ما بها من إثارة، ومن أجل هؤلاء وغيرهم الذين يريدون تجربة هذا النوع من الألعاب نقدم لكم بعض الترشيحات لألعاب يمكن أن تجربها الآن

Napelion: Total War

napolean-totalwar

هذه اللعبة التي أطلقتها Sega تدور حول القائد الحربي الفرنسي نابليون بونابرت، وتدور اللعبة خلال مرحلتين الأولى هي بناء منطقة الحكم وبناء المباني وتجهيز الجيش والمرحلة الثانية هي مرحلة الحرب والتخطيط لها وللمواجهات. 

Domi-Nations

domi-nation

تدور اللعبة في إطار عصور مختلفة، فتعبر كل مرحلة إلى عصر جديد، تقوم فيه ببناء مملكتك ومنطقة حكمك وتجهيز الجيش ومحاربة الجيوش الأخرى والإستيلاء على ممتلكاتهم. 

Star Craft II

starcraft2

من أشهر الألعاب الإسترتيجية هي Star Craft لذلك لابد من تجربة الجزء الثاني منها والذي يدور حول حروم بين ثلاثة أجناس مختلفة من الكائنات تعيش في مجرة درب التبانة، فاللعبة تقوم أساسًا على قصة خيال علمي، فإذا كنت من محبي هذا النوع من الخيال فأعتقد أنها المناسبة لك. 

Clash Of Mafias

clashofmifias

هي لعبة عصابات ولكنها هذه المرة مخصصة لأجهزة اندرويد وiOS، تدور اللعبة في إطار عصابات مختلفة بزعماء مختلفين وكل زعيم له مهارات مختلفة وتخصصاتت مختلفة، فإذا كنت من محبي الألعاب الاستراتيجية بهذه اللعبة تستحق التجربة. 

Fairy Kingdom

fairy-kingdom

لعبة أخرى متوفرة لأندرويد، هي لعبة تقوم فيها بإنقاذ المملكة من الخروج من الجنة وذلك من خلال الهتمام بها وبناء المملكة والاهتمام بها. 

أفضل ما في هذه القائمة من الألعاب هو تنوعها ومناسبتها لأذواق مختلفة فستجد لعبة تمثل الحروب في العصور المختلفة وأخرى حول كائنات غير واقعية وخيال علمي وثالثة أحداثها بين العصابات وهذا التنوع يخلق نوع من التنافس مثير للإهتمام بين الألعاب ويجعل امام المستخدم العديد من الخيارات، أخبرنا أيهم كان اختياركك وعن رأيك فيها.

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة