5 طرق لتحسين أرباح أدسنس

5 طرق لتحسين أرباح أدسنس

إذا كان مشرفو المواقع يريدون استثمار مواقعهم على الويب، فإن الطريقة الرائعة للقيام بذلك هي من خلال أدسنس. هناك الكثير من مشرفي المواقع الذين يكافحون بجد لكسب بعض المال الجيد يوميا من خلال مواقعهم. ولكن بعد ذلك بعض من \"عباقرة\" منهم تتمتع مئات الدولارات يوميا من الإعلانات أدسنز على مواقعها على الانترنت. ما يجعل هؤلاء مشرفي المواقع يختلفون عن النوع الآخر هو أنهم مختلفون ويعتقدون من خارج منطقة الجزاء.


أولئك الذين كانوا هناك وفعلت لديها بعض النصائح المفيدة لمساعدة أولئك الذين يريدون المغامرة في هذا المجال. بعض هذه النصائح قد عززت الكثير من الأرباح في الماضي، وتقوم بذلك باستمرار.


في ما يلي خمس طرق أثبتت جدواها بشأن أفضل الطرق لتحسين أرباح أدسنز.


1. التركيز على شكل واحد من إعلانات أدسنس. الشكل الوحيد الذي عمل بشكل جيد بالنسبة للغالبية هو المستطيل الكبير (336X280). ويؤدي هذا الشكل نفسه إلى زيادة نسبة النقر إلى الظهور أو نسب النقر إلى الظهور. لماذا اخترت هذا الشكل من العديد من يمكنك استخدامها؟ أساسا لأن الإعلانات ستبدو مثل روابط الويب العادية، والناس الذين يستخدمون للنقر عليها، انقر على هذه الأنواع من الروابط. قد أو قد لا يعرفون أنهم النقر على أدسنز الخاص بك ولكن طالما هناك نقرات، فإن ذلك سيكون كل لصالحك.


2. إنشاء لوحة مخصصة لإعلاناتك. اختر لونا يسير بشكل جيد مع خلفية موقعك. إذا كان موقعك يحتوي على خلفية بيضاء، فجرب استخدام اللون الأبيض كحدود الإعلان والخلفية. فكرة تزيين الألوان هي جعل أدسنز تبدو وكأنها جزء من صفحات الويب. مرة أخرى، سيؤدي هذا إلى مزيد من النقرات من الأشخاص الذين يزورون موقعك.


3- أزل أدسنز من أسفل صفحات موقعك ووضعها في الجزء العلوي. لا تحاول إخفاء أدسنز. وضعها في المكان حيث يمكن للناس رؤيتها بسرعة. سوف يكون لكم عن دهشتها كيف الفرق بين مواقع أدسنز يمكن أن تجعل عندما ترى أرباحك.


4. الحفاظ على وصلات إلى المواقع ذات الصلة. إذا كنت تعتقد أن بعض المواقع أفضل حالا من المواقع الأخرى، ضع إعلاناتك هناك وحاول الاحتفاظ بها وإدارتها. إذا كان هناك بالفعل الكثير من أدسنز وضعت في هذا الموقع معين، ووضع لكم على رأس كل منهم. وبهذه الطريقة سيشاهد الزائر إعلاناتك أولا عند التصفح إلى هذا الموقع.


5. حاول أتمتة إدخال شفرة أدسنز في صفحات الويب التي تستخدم سسي (أو تضمين جانب الخادم). اسأل مشرف الويب إذا كان الخادم يدعم سسي أم لا. كيف تقوم بذلك؟ ما عليك سوى حفظ شفرة أدسنز في ملف نصي وحفظه ك \"نص أدسنس\" وتحميله إلى الدليل الأساسي لخادم الويب. ثم استخدام سسي، استدعاء الرمز على صفحات أخرى. هذه النصيحة هي توفير الوقت خاصة لأولئك الذين يستخدمون مولدات الصفحة التلقائية لإنشاء صفحات على موقعهم الإلكتروني.


هذه هي بعض النصائح التي عملت بشكل جيد بالنسبة لبعض الذين يريدون لتوليد مئات وحتى الآلاف على مواقعها على الانترنت. من المهم أن تعرف على الرغم من أن يتم عرض الإعلانات لأنها تناسب مصلحة الناس عرض لهم. لذا فإن التركيز على موضوع معين يجب أن يكون غرضك الأساسي لأن العروض سوف تستهدف بشكل خاص موضوعا سيشاهده الأشخاص بالفعل.


لاحظ أيضا أن هناك العديد من أدسنز مشاركة نفس الموضوع كما كنت. فمن الأفضل أن نفكر في جعل إعلان جيد أن تكون مختلفة إلى حد ما وفريدة من تلك التي سبق القيام به. إن كل نقرة ينقر عليها الزائرون هي نقطة بالنسبة لك، لذا يمكنك إجراء كل نقرة من خلال جعل أدسنز شيئا ينقر عليه الأشخاص بالتأكيد.


النصائح التي قدمها أولئك الذين عززوا أرباحهم هي مجرد المبادئ التوجيهية التي تريد مشاركتها مع الآخرين. إذا كانت قد عملت بطريقة أو بأخرى عجائب لبعض، ربما يمكن أن تعمل عجائب بالنسبة لك أيضا. جربها في إعلاناتك وشاهد النتيجة التي ستحققها.


إذا كان الآخرون قد فعلت ذلك، ليس هناك خطأ في محاولة لنفسك لنفسك.

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة