شارك هذا الموضوع

5 ملايين جنيه في ''كيس زبالة''.. غباء لص وطمع جواهرجي بالهرم

  • الكاتب ياسمين
  • تاريخ اﻹضافة 2016-10-25
  • مشاهدة 17

حكاية 5 ملايين جنيه في ''كيس زبالة''.. غباء لص وطمع جواهرجي بالهرم

حكاية 5 ملايين جنيه في "كيس زبالة".. غباء لص وطمع جواهرجي بالهرم
ارشيفية



كشف مصدر أمني بمباحث الجيزة، اليوم الثلاثاء، عن تفاصيل الإيقاع بتشكيل عصابي نفذ جريمة السطو على شقة صاحب محل مصوغات بالهرم، وسرقة مبلغ 5 ملايين جنيه.

وأضاف المصدر - في تصريحات لمصراوي - أن الضحية يقطن في شقة بعقار "عائلة" يضم أبنائه، لافتا بأن حارس العقار استغل خروج الأسرة بالكامل لحضور حفل زفاف، فاستعان بـ3 عاطلين وربة منزل وسائق لتنفيذ مخططه.

وأوضح المصدر، أنه عقب تلقي البلاغ، شكل اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، فريق بحث بقيادة العميد درويش حسين، رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة.

وكشفت تحريات العميد بهاء سالم، مفتش مباحث الهرم، أن الجواهرجي قام ببيع 10 كجم من الذهب بمبلغ 5 ملايين جنيه، وضع الأموال داخل "كياس قمامة" بشقته دون إيداعها بأحد البنوك؛ انتظارا لسوق العملات حيث 

كما أشارت التحريات، إلى أن المتهمين لاذوا بالفرار إلى محافظتي الفيوم والمنيا، وأكد المصدر، أن أحد المتهمين كان دائم التردد على ملهى ليلي بشارع الهرم، وظهرت عليه مظاهر الثراء الفاحش.

ولفت المصدر، بأنه بالعرض على اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، أمر بتوجيه مأموريات لضبط المتهمين، وإعادة المسروقات.

وأكد المصدر، أن الرائد محمد عتلم، معاون مباحث الهرم، تمكن من ضبط المتهمين، وأرشدوا عن المبلغ المتبقي، وتم إعادته للجواهرجي الذي قدم الشكر لأجهزة الأمن.

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري