6 مليون لضم ثنائي المقاصة ومدافع دجلة على رادار البدري

  • الكاتب Usama
  • تاريخ اﻹضافة 2017-03-08
  • مشاهدة 9

تسعى لجنة الكرة بالنادى الأهلى للتوصل لاتفاق مع مسؤولى نادى مصر المقاصة للحصول على خدمات ثنائى الفريق الفيومى المدافع أحمد سامى ولاعب الوسط هشام محمد من أجل تدعيم صفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلمت «المصرى اليوم» أن مسؤولى الأهلى يجهزون لتقديم عرض للحصول على خدمات اللاعبين مقابل دفع ٦ ملايين جنيه مع ترك مهاجم الفريق الغانى جون أنطوى للمقاصة والذى يلعب حالياً على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم لمصر المقاصة.

كان حسام البدرى، المدير الفنى للنادى الأهلى، قد كشف عن رغبته فى تدعيم خط الدفاع فى الموسم المقبل ويفاضل الأهلى حالياً بين عدة لاعبين مثل محمود علاء، لاعب دجلة وأحمد سامى، فيما برز هشام محمد هذا الموسم وقدم أداء لافتاً نال به استحسان جميع المتابعين. الجدير بالذكر أن هشام محمد كان لاعباً سابقاً فى القلعة الحمراء ورحل قبل عدة سنوات، وطاردته لعنة الإصابة قبل أن يفرض نفسه هذا الموسم كأحد أبرز اللاعبين فى صفوف فريقه، وينتهى عقد اللاعب مع مصر المقاصة بعد موسم واحد فقط. فيما عقد مساء أمس الأول «الإثنين» محمود طاهر، رئيس النادى جلسة مع علاء ميهوب، رئيس لجنة الإحصاء والتحليل لبحث نتائج عمل اللجنة وآخر المستجدات، وتطرق رئيس النادى فى جلسته مع ميهوب إلى آخر أعمال اللجنة فى قطاع الناشئين، وبحث خطة تطوير القطاع، والتقرير الفنى للجنة.


شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة