شارك هذا الموضوع

8طرق مذهله للاستفاده من اكواب الشاي

  • الكاتب marshoud
  • تاريخ اﻹضافة 2016-10-09
  • مشاهدة 6


الشاي

بالتأكيد لديكِ العديد من أكواب الشاي المخزنة في خزانة مطبخك دون استخدام، وقد تصل مدتها إلى سنوات دون أن يمسها أحد، لذلك يمكنك التفكير بشكل عملي أكثر، لتستغلي تلك الأكواب الفاخرة وتحققي منها أغراض أخرى في منزلك، وتستمتعين بشكلها الذي اخترتيه بنفسك منذ سنوات.
1-يمكنك تحويل كوب الشاي ذو الشكل الكلاسيكي إلى شمعة خاصة بكِ، تضيء المكان وتعطيه لمسة ديكورية كلاسيكية، كل ما ستحتاجينه هو الشمع لتذويبه على النار، وفتيل ليثبت في الكوب بواسطة خلة الأسنان الخشبية يتم إدخاله بها ووضعها بعرض الكوب، ثم صبي الشمع عليها، لتكون شمعتك جاهزة للإنارة.
1
2-اصنعي من أكواب الشاي نجفة مميزة، وثبتي الحبال المضيئة بالطبق وكوب الشاي بعد تثبيتهما معا، وضعي مصدر الإنارة داخل الكوب واستمتعي بالديكور الجديد.
2
3-استخدمي كوبك المفضل في زراعة النباتات به، ضعي الطين بداخله والبذور واحرصي على إمداده بالماء حتى تنبت زرعتك المفضلة.
3
4-اصنعي بداخل الكوب وسادة صغيرة لتحفظ دبابيسك الخاصة، فقط أحضري قطعة من الفايبر أو الإسفنج، وقطعة قماش صغيرة، وخيطيها حول الإسفنج، وضعي دبابيسك عليها بأمان.
4
5-استخدميهم لتخزين مجوهراتك وقطع الإكسسوار الخاصة بكِ في أدراجك، فذلك سيصنع شكلا جميلا ومنظما للإكسسوار، وسيسهل عليكِ الوصول للقطع الصغيرة.
5
6-يمكنك عمل شكل مميز بالأكواب معا عن طريق لصقهم بالصمغ بشكل عشوائي فوق بعضهم لتخلقي قطعة ديكورية في غرفة نومك لن تجدي مثيلها في أي مكان، واستخدميها لتخزين إكسسوار بعد ذلك.
6
7-قومي بعمل الكيك بها وتناوليه في الصباح بشكل مختلف عن الشكل التقليدي، فذلك سيسبب لكِ سعادة كبيرة ويمكنك تقديم الكيك للضيوف به أيضا.
7
8-ليست الإكسسوارات فقط ما يصلح للتخزين في أكواب الشاي، لكن يمكنك حفظ أدوات المكياج ومنتجاته الصغيرة، التي تبحثين عنها دوما في تلك الأكواب.

8

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري