9 نصائح مفيدة وسريعة من أسرار المطبخ.

نتيجة بحث الصور عن اسرار المطبخ


9 نصائح مفيدة فى المطبخ

  1. إذا كنت بحاجة لإضافة المزيد من الزيت فى المقلاة أثناء القلى، اضيفيه على شكل سرسوب على طول حواف المقلاة حتى أنه حين يصل الزيت  للمكونات التى يتم طهيها، سوف يكون قد تم تسخينه بصورة جيدة.

  2. عند القلى، احملى كل قطعة من الطعام الجاهز للقلى بملقاط تحت سطح الزيت لمدة خمس ثوان قبل إطلاقه. هذه الطريقة تساعد على تماسك القشرة الخارجية للطعام ومنعها من الإلتصاق فى الوعاء أو غيرها من القطع الأخرى.

  3. من أجل درسنج سلطة غنية وكريمية وصحية أكثر، إستبدلى نصف كمية المايونيز بالزبادى.

  4. عند فرم الأعشاب، رشى قليلاً من الملح على لوح التقطيع لتفادى تناثر الأعشاب أثناء التقطيع. 

  5. لعمل ساندويتش لذيذ، افردى المايونيز من الزاوية إلى الزاوية على الخبز. هذه الخطوة مهمة حتى تكون كل قضمة من الساندويتش لذيذة  ومحشوة جيداً.

  6. اشترى الخضروات ومقادير أكلاتك من السوق فى الشارع، فبالإضافة لمساعدة صغار المزارعين والإقتصاد الصغير، فإن الشراء يكون أكثر سلاسة وسوف تتمكنين من إيجاد كل مساتلزماتك بجانب بعضهم البعض، مثلاً الكوسة بجانبها خضرة الحشى. 

  7. تبلى اللحوم والأسماك بشكل متساوى. رشى الملح والفلفل كما لو أنهم ثلج يتساقط. هذا سوف يجنبك تراكم التتبيلة أو الإقراط فى التتبيل في بعض المناطق وعن غيرها.

  8. للحصول على أفضل النتائج عند الخبز، اتركى الزبد والبيض فى درجة حرارة الغرفة خلال الليلة السابقة للخبز.

  9. درسنج السلطة بالخل المصنوعة بالبيت، تصنع من مكونات أقل وهى ألذ طعماً من تلك الجاهزة، كما أنها صحية أكثر. فقط اضيفي كل المكونات فى زجاجة ورجيها جيداً للمزج وصبيها طازجة على السلطة. 

شارك هذا الموضوع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة