شارك هذا الموضوع

"أبو عبيدة": الاحتلال سيدفع الثمن

  • الكاتب marshoud
  • تاريخ اﻹضافة 2016-10-19
  • مشاهدة 5

"أبو عبيدة": الاحتلال سيدفع الثمن مرغما في أي صفقة تبادل جديدة

Image title

أكّد "أبو عبيدة" الناطق العسكري باسم "كتائب الشهيد عز الدين القسام" الجناح العسكري لحركة "حماس"، على أن الاحتلال الإسرائيلي "سيدفع الثمن مرغماً في أي صفقة تبادل للأسرى جديدة".

وقال "أبو عبيدة" في كلمة مسجلة له مساء اليوم الثلاثاء بمناسبة الذكرى السنوية الخامسة لصفقة "وفاء الأحرار"، إن" العدو يتهرب من دفع الاستحقاقات لصفقة جديدة، ويحاول نشر الأكاذيب ويضلل جمهوره بدعاوى ساقطة وهذا عهدنا به".

وأضاف "هذا السلوك لن يغير من واقع الأمر شيئاً ولن ينفعه هذا التهرب طال الزمان أم قصر وإن عامل الزمن لن يكون أبداً في صالح العدو إن هو توهم ذلك".

وتابع قائلاً "كنا قد وعدنا أسرانا قبل صفقة وفاء الأحرار بأننا سنبقى الأوفياء لهم وسننزع قيدهم، وأوفينا بعهدنا وصدقنا وعدنا بعون الله، واليوم نؤكد لأسرانا بكافة أطيافهم بأن الثمن سيدفعه العدو شاء أم أبى وسيأتي مرغماً وستعم الفرحة ربوع فلسطين".

ورأى الناطق العسكري لـ "كتائب القسام" أن ذكرى صفقة "وفاء الأحرار" تعبّر عن "أمجاد وإنجازات لن تبقى يتيمة وسيجددها الحاضر والمستقبل بسواعد الرجال".

وأردف قائلاً "نبارك لأسرانا الذين أكرمهم الله بالحرية في صفقة وفاء الأحرار، نبارك لهم هذا العرس الوطني الكبير الذي يتجدد مع كل ذكرى للبطولة والانتصار ونهنئهم بتحريرهم وخروجهم إلى النور وإلى أحضان شعبهم، ليعودوا جزءاً من النسيج المقاوم في كل أماكن تواجدهم".

ويصادف اليوم الثلاثاء الذكرى السنوية الخامسة لصفقة تبادل الأسرى بين كتائب القسام ودولة الاحتلال تقضي بإفراج القسام عن الجندي الأسير "جلعاد شاليط" الرقيب في الجيش الإسرائيلي، والذي أسرته المقاومة في عملية "الوهم المتبدد"، في صيف 2006 على أن يطلق الاحتلال سراح 1027 أسيراً فلسطينياً من السجون هم من قدامى الأسرى وقادتهم، وكل الأسيرات.

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري