شارك هذا الموضوع

أسطورة الزمالك يوجه رسائل صاروخية لنجوم الفريق: حفني أفضل من ميسي

  • الكاتب uSama
  • تاريخ اﻹضافة 2016-09-29
  • مشاهدة 196

احتفى نجم الزمالك المصري السابق، واللاعب النيجيري المعتزل إيمانويل أمونيكي بتأهل النادي الأبيض إلى نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، على حساب الوداد الرياضي المغربي.

وكتب أمونيكي عبر حسابه على فيس بوك: "الزمالك سيفوز بهذه الكأس، الزمالك هو الأفضل".

وسيواجه الزمالك، بطل أفريقيا 4 مرات من قبل آخرها في عام 2002، في النهائي نظيره صن داونز الجنوب أفريقي الذي لايزال يبحث عن أول ألقابه.

وامتدح أمونيكي لاعبي الفريق القاهري، وبالأخص مواطنه ستانلي أوهاوتشي قائلاً: "ستانلي، أعلم أنه يلعب بشكل رائع في المباريات الصعبة، شيكابالا عليه أن يعرف أنه قائد أفضل فريق في أفريقيا".

وأضاف: "وفي النهاية، أيمن حفني صاحب القميص رقم 14، إنه مذهل أكثر من رؤية ميسي في الملعب".

وأطاح الزمالك في نصف النهائي بالوداد بالفوز ذهاباً 4-0، والخسارة إياباً خارج قواعده 2-5، بينما تأهل صن داونز عقب الخسارة ذهاباً 1-2 والفوز إياباً على أرضه 2-0.

وأضاف أمونيكي (45 عاماً) موجهاً حديثه لمدرب المنتخب المصري لكرة القدم، الأرجنتيني هكتور كوبر: "عليك أن تكون مطمئناً وأن تعلم أن هؤلاء سيخوضون النهائي وسيلعبون باسم مصر، وأن هذه المباراة ليست في الدوري المصري".

وكان أمونيكي استهل مشواره الاحترافي خارج بلاده في القلعة البيضاء لثلاثة مواسم (1991-1994)، وحصل مع الزمالك على بطولتين للدوري المصري، قبل أن ينتقل منه إلى سبورتنغ لشبونة البرتغالي، الذي حصل معه على كأس البرتغال ثم برشلونة الإسباني الذي توج معه بالليغا مرتين وكأس الملك مثلهما.

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري