شارك هذا الموضوع

أشهر ملابس النجوم فى الـ Halloween عبر السنين.

  • الكاتب MY Dream
  • تاريخ اﻹضافة 2016-10-27
  • مشاهدة 4

يعتبر كل النجوم العالمين أن احتفالات الهالوين " Halloween " من أكثر المناسبات التى يتسلط عليهم الضوء من خلالها و يصبحوا مادة دسمة لوسائل الإعلام الفنية من شتى أنحاء العالم ، حتى أن هناك عددا كبيرا من النجوم مازالت ملابسهم و الشخصيات التى ظهرت بها فى هذه الاحتفاليات عالقة بأذهاننا حتى الآن .

و كانت أول القائمة النجمة العالمية ريتا أورا التى قررت أن تحتفل بالهالويين فى 2014 على طريقتها الخاصة حيث تحولت لشخصية باربى " Barbie " الشهيرة التى تعشقها ملايين الفتيات من شتى أنحاء العالم .

النجوم خلال الاحتفالات

فى حين قررت عارضتا الأزياء كيندال جينر و كارا دولافينى فى نفس العام أن يرتديا ملابس أشهر شخصيتين كرتون فى العالم و هما " ماريو" و Luigi ، أما كاتى بيرى فتحولها لـ " شيتوس " كان الأغرب على الإطلاق بين كل أفكار " الهالوين  .

ومن أكثر الإطلالات الصادمة عبر السنين كانت من نصيب عارضة الأزياء و النجمة الشهيرة هيدى كلوم التى استطاعت بفضل المكياج والإكسسوارات بأن تتحول لسيدة عجوز تخطت الـ90 من عمرها ، وفى عام 2012 تحولت هيدى لإحدى ملكات الفراعنة بحفل ضخم أقيم فى نيويورك.

أما المذيعة الشهيرة ألين دى جنيريس ففاجأت عشاقها و متابعى برنامجها باحتفاليها بأعياد الـHalloween و تحولت لشخصية المغنية الأمريكية المثيرة للجدل نيكى ميناج وهى أيضا الشخصية التى اختارتها النجمة مايلى سايروس للظهور بها فى إحدى الحفلات الخاصة بالهالويين عام 2012 .

من احتفالات الهالوين

وعن النجمة الشهيرة ديمى لوفاتو فكانت صاحبة سلسلة طويلة من الإشادات بفكرة ظهورها بشكل مخيف و كأنها ستكون صاحبة " كوابيس " عدد كبير من عشاقها من فئة الأطفال ، و تحول باريس هيلتون فى 2013 لشخصية أيقونة الإغراء الشهيرة مارلين مونرو آثار ضجة كبيرة كما ظهرت هيلتون فى نفس العام بإحدى الاحتفاليات وهى ترتدى ملابس و إكسسوارات حولتها للنجمة المثيرة للجدل مايلى سايروس ، وبنفس العام قررت النجمة ليا ميشال أن تظهر بالشكل الكلاسيكى للفتيات اللاتى يعملن كنادلات بالمحال .     

وأيضا من الإطلالات التى لا تنسى كانت من نصيب النجمة الشابة كلو موريتز التى ظهرت بها فى لندن عام 2012 حيث تحولت لـ zombie ، أما النجمة صوفيا فيرجارا فظهرت عام 2011 بملابس تحمل وجه شخصية " Angry Bird " الشهيرة.

ريتا أورا

عارضتا الأزياء كيندال جينر و كارا دولافينى

كاتى بيرى

هيدى كلوم

كيت موس وزوجها عام 2013

 

المذيعة الشهيرة ألين دى جنيريس

 

ديمى لوفاتو

 

باريس هيلتون

 

ليا ميشال

 

باريس هيلتون تقلد مايلى سايروس

 

هيدى كلوم

 

مايلى سايروس

 

كلو تتحول لـ zombie

 

صوفيا فيرجارا

 

جيسيكا ألبا عام 2009

 

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري