شارك هذا الموضوع

أفضل محلات الآيس كريم في العالم

  • الكاتب MY Dream
  • تاريخ اﻹضافة 2016-10-13
  • مشاهدة 10

يعتبر الآيس كريم من الحلويات التي يعشقها الكثيرين حول العالم، وهناك العديد من المحلات التي تُقدم عدد من النكهات المختلفة حول العالم. وللتعرف على أفضل محلات الآيس كريم التي تُقدم أشهى الأنواع قام موقع thedailymeal بعمل قائمة لأفضل محلات الآيس كريم في العالم. وقد قام الموقع بالتقييم على أساس مدى الإشادة بهذه المحلات على المستوى الوطني والدولي، المكونات المستخدمه لصنع الآيس كريم، الأصالة والتجربة الكلية لتناول الآيس كريم.

أفضل محلات الآيس كريم حول العالم

متجر Fenocchio في نيس في فرنسا

متجر فينوتشي من أفضل محلات الآيس كريم

متجر Fenocchio هو متجر مملوك لعائلة تعمل في بيع الآيس كريم بالمتجر منذ عام 1966، ويُقدم المتجر 59 نكهة مختلفة من الآيس كريم و35 نوع من مثلجات السوربية. حيث يُقدم المتجر العديد من النكهات الكلاسيكية اللذيذة وعدد من النكهات المميزة مثل النوتيلا، شكولاتة إم آند إمز، القهوة، الكراميل والشكولاتة بجوز الهند. بالإضافة لذلك فالمتجر يُقدم عدد من النكهات المُبتكرة مثل الطماطم بالريحان، بودنج الأرز، الخبز بالبهارات، الصبار والأفوكادو.

متجر Fenocchio مشهور جدًا في فرنسا، ومع ازدياد إقبال السياح أصبح المتجر يملك الآن فرعين في مدينة نيس القديمة.

متجر Bar Gelateria Ercole بمدينة بيتسو في إيطاليا

حلوى تارتوفا

يُقدم متجر Bar Gelateria Ercole أفضل حلوى tartufo، وهو يعتبر أفضل متجر آيس كريم في إقليم كالابريا في إيطاليا. وحلوى tartufo هي عبارة عن حلوى مذهلة مصنوعة من الآيس كريم أو مثلجات السوربية المحشوة بالفودج أو الفواكه، ويتم تغطية كرات الآيس كريم بالكاكاو والسكر، وهي حلوى ذات مذاق إيطالي أصيل مُنعش. وقد تم ابتكار هذه الحلوى عام 1952، وقد بدء متجر Bar Gelateria Ercole العمل منذ عام 1965 أي أنه يقوم بصنع هذه الحلوى منذ 51 عام.

متجر Bi-Rite Creamery في سان فرانسيسكو

birite

سواء كنت تفضل تناول الآيس كريم بالبراونيز، حلوى السوداني المقرمشة، المارشملو أو أي نوع آخر فستجد كل ما ترغب في متجر Bi-Rite Creamery للآيس كريم في سان فرانسيسكو. ويتم صنع الآيس كريم في المتجر أول بأول بكميات صغيرة باستخدام مكونات عضوية محلية، ويتم تقديم الآيس كريم بشكل ساندوتشات آيس كريم، كيك الآيس كريم، فطائر الآيس كريم وآيس كريم الصنداي وبنكهات تختلف حسب الموسم.

ومن النكهات المميزة التي يُقدمها المتجر نكهة السمسم الأسود مع العسل من منطقة سونوما، نكهة التشيز كيك مع صوص التوت الأزرق، الآيس كريم النباتي بنكهة الفراولة وجوز الهند، نكهة الموز المحمص ونكهة شراب الشكولاتة الحار مع الفودج والمارشملو.

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري