شارك هذا الموضوع

أكثر 10 بلدان أمانا في العالم

  • الكاتب MY Dream
  • تاريخ اﻹضافة 2016-11-15
  • مشاهدة 6

إن معظمنا يعاني من الضغوط بسبب حياة العمل اليومية، وكلهم بحاجة لأخذ فترة راحة والحصول على بعض اللحظات الممتعة مع العائلة في مكان آمن وهادئ. هل فكرت على الإطلاق هل الدولة التي ستزورها آمنة أم لا؟ هل هي من الأماكن التي يمكن للمرء أن يعيش فيها سلام؟ هل تعلم أكثر 10 دول أمانًا في العالم؟ يشعر الناس بالخوف والرعب من فكرة الاستقرار في دولة غريبة. هناك خوف من عدم الأمن، وبالتالي يقضون الكثير من الوقت بحثًا عن حقائق وأرقام. ولا يبق سوى القليل من الدول فقط، فيما يخص الأمن أو الحياة المسالمة، ويمكن للقائمة أدناه مساعدتك على اتخاذ القرارات بشكل مثالي.

أكثر 10 دول أمانًا في العالم.

إليك 10 دول تعتبر هي الدول الأكثر أمانًا على الأمر. دعنا نلقي نظرة.

  1. كندا.


Canada


//

ذات ثقافة عالمية حقيقية في المدن والبلدات الرئيسية، التي يقيم فيها أكثر من ثلثي السكان، إن كندا هي بالتأكيد واحدة من أكثر الوجهات أمنًا للاستقرار أو السفر. ومع الدعم المذهل من الحكومة وسياسة الهجرة المرنة، تعزز كندا بشكل مذهل المجتمع متعدد الثقافات. ووفقًا للإحصائيات فإن كندا هي واحدة من أفضل الدول فيما يخص حقوق الإنسان والتسامح. ويمكن للمواطنين مواصلة معتقداتهم التقليدية ونمط حياتهم. ومعدلات الجريمة منخفضة، والقانون والنظام صارمين. وهي تحتل المرتبة رقم 10 في قائمة أأمن دول العالم.

  1. سنغافورا.


Singapore

هل تريد إيجاد دولة لا تحتوي على الاحتيال والسرقة المعتادين في الأماكن الجذابة للسياح، ولكن بها الكثير من المغامرة مع ذلك؟ ربما لا يوجد دولة أخرى بخلاف سنغافورا ستحقق هذا المعيار الصعب. إن الدولة المتقدمة هي مكان حيوي ذي حدائق جميلة وأحداث محلية ممتلئة بالمرح. وحيث أن القواعد صارمة، لا يجرؤ الناس على مخالفة القانون. ومعدلات الجريمة المذهلة والوعي الاجتماعي يجعلها تحتل المرتبة رقم 9 في أأمن دول العالم.

  1. السويد.


Sweden

لو كنت تفكر في احترام رائع لحقوق الإنسان، فإن هناك القليل جدًا من الدول مثل السويد. إنها مكان مسالم وهادئ ذي مناظر طبيعية تحبس الأنفاس. وهي خليط مذهل من الجمال الطبيعي والمدن المعاصرة الممتلئة بالحياة. وبالرغم من حقيقة أنها مُصدر كبير للأسلحة، فإن الخبرات يقيمونها بالمرتبة رقم 8 بين أأمن الدول للزيارة/الاستقرار. بسبب احترامها العالي لحقوق الإنسان ومستويات الجريمة المنخفضة، وهي الدولة التي يختارها الكثير من السياح.

7. نيوزيلندا

New-Zealand

بالرغم من أنك تتخيل صورة دولة جميلة بشكل مذهل حينما تتحدث عن نيوزيلندا، ولكن هذا ليس تخصصها الوحيد. فبسبب المجتمع متعدد الثقافات، واحترام القيم الإنسانية، أصبحت نيوزيلندا الدولة الآمنة رقم 7 على مستوى العالم. يمدحها مُحبو الطبيعي على جمالها الذي لم يسمه شيء. ولكنها تقدم كذلك نمط حياة حديث مرتفع، وتقدم مذهل بسبب الاستقرار السياسي والصراعات المنخفضة.

  1. سويسرا.

Switzerland


//

هل تعتقد أن سويسرا لا تنتج سوى الساعات والشوكولاتة عالمية المستوى؟ لا هناك المزيد. فهي معروفة بأنها الدولة رقم ستة بين أأمن دول العالم بسبب القانون والنظام فيها. إن المدن الكبيرة مثل جنيف وبيرن وزيورخ هي أأمن أماكن يمكن العيش فيها. تمتع بجودة الحياة العالية والجمال الطبيعي المذهل من خلال اختيارها كمكان زيارتك التالي.

  1. النمسا.


Austria

لو كنت تُقيم الدول بناء على أعلى مستويات الأمن، فإن النمسا بين القلة ذات أعلى مستوى. فهي أرض الموسيقى والثقافة وهو ما يجعلها مكان مسالم. إن التلال يعلوها الثلوج والأراضي الخضراء تسر الأعين. تقدم الدولة أماكن تاريخية عظيمة حقًا، واحترام عظيم للماضي. يزور آلاف الناس النمسا سنويًا للإعجاب بمواقعها المذهلة. وهي تحتل المرتبة رقم 5 من حيث الأمان.

  1. فنلندا.


Finland

تحتل فنلندا المرتبة الرابعة بسبب معايير الأمان العالية فيها واحترامها العالي للديموقراطية. وتُعتبر الحرية المدنية هي الأولوية العظمى هنا، وتحتل حقوق الإنسان الأهمية الأولى. وهي دولة مذهلة ذات فلكلور ثري وتقاليد عظيمة. إن المشاهد الطبيعية الجميلة والمباني التي تجذب الأعين تجعل هذه الدولة الثرية مكان مفضل للاستقرار أو قضاء الأجازة.

  1. الدنمارك.

Denmark : Top Ten Safest Countries In The World

إنها ليس موطن مساواة الجنسين وعدم التساهل مع انتهاك حقوق الإنسان فقط. بل بسبب هذه الصفات تعتبر الدنمارك في المرتبة رقم 3 بين أأمن دول العالم. بالرغم من وجود تاريخ للهجمات الإرهابية في الماضي، إلا أن معدلات الجريمة المنخفضة تجعلها تحتل المرتبة الثالثة في هذه القائمة.

  1. النرويج.

Top Ten Safest Countries In The World : Norway

ثاني أكثر الدول أمانًا في العالم هي النرويج. وهي دولة عظيمة ذات سجل رائع في احترام الإنسان والحرية الشخصية. يجب الناس الاستقرار أو زيارة هذه الدولة المسالمة والمذهلة. إن معدلات الجريمة المنخفضة تجعلها مكان مثالي للحياة. ومع البلدات والقرى الأنيقة والجمال المذهل للجبال والوديان، تبدو كجنة على الأرض.

  1. أيسلندا.

Iceland : Safemost country in the world

والآن وصلنا للمرتبة رقم 1 بين أأمن دول العالم وهي ايسلندا. إن أيسلندا هي أرض القمم الثلجية والينابيع الحارة، والأنهار الجليدية الجميلة، والجبال المتجمدة. الناس يأتون إلى هنا للاستمتاع بصفاء ونقاء الطبيعة. وعلى الرغم من ذلك، فقد اعتبر أيسلندا واحدة من أعلى البلدان المتقدمة في جميع أنحاء العالم. فمستوى دخل الفرد لا يُصدق فيها، وهي أغني مكان في العالم. تعال واستقر في ايسلندا وتمتع بالحياة الهادئة والمسالمة. إن نظام الرفاهية الاجتماعية والسياسات الحكومية فيها يقيمها الخبراء بأنها رقم واحد.

 

Read more:http://superarab.net/%d8%a3%d9%83%d8%ab%d8%b1-10-%d8%a8%d9%84%d8%af%d8%a7%d9%86-%d8%a3%d9%85%d8%a7%d9%86%d8%a7-%d9%81%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%a7%d9%84%d9%85/#ixzz4Q4lTIrJf

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري