شارك هذا الموضوع

احكم بنفسك: أيهما أروع ذوات الشعر الطويل في الماضي أم في زمن انستقرام؟

  • الكاتب MY Dream
  • تاريخ اﻹضافة 2016-11-28
  • مشاهدة 2
أن تمتلك المرأة شعراً طويلاً أمنية صعبة المنال رغم سهولتها، فكل ما علينا فعله هو الامتناع عن زيارة مصفف الشعر وقصه مثل هؤلاء السيدات اللاتي واظبن على هذه العادة حسب موقعMirror Online ومواقع أخرى وكانت النتيجة مدهشة.

1- لن أقصه حتى يصل طوله إلى أطراف قدمي. تحقيق الحلم أصبح قريباً جداً

سيدة ذات شعر طويلInstagram / dashik_gubanovaتلك هي رغبة Dashik Gubanova التي أخذت عهداً على نفسها منذ 13 سنة في عام 2001 ألا تقص شعرها حتى يصل طوله إلى قدميها.

2- شعر طويل ومجعد يكاد يلمس الأرض! من يملك شعراً كهذا؟

صورة فتاة شعرها طويلInstagram / dashik_gubanovaيبدو أن الولع بصاحبات الشعر الطويل دفع الآلاف على انستقرام لمتابعة Dashik للإطلاع على آخر صور شعرها الطويل وإطلالاته المختلفة.

3- إذا فرض الشعر القصير نفسه على الموضة، سيظل الشعر الطويل براقاً ولا يقاوم

الشعر الطويل لسيدةInstagram / dashik_gubanovaأسهل شيء قد تفعله أي امرأة هو الذهاب إلى مصفف الشعر للحصول على إطلالة عصرية، فيعمل في قص شعرها تبعاً للموضة السائدة، بينما ستشعر بأشد الندم بعدما تبتعد عن محله بخطوات قليلة، وهي تتذكر شعرها الملقى على الأرض بعد قصه!

4- الضفائر الطويلة تجعلك كالأميرات حقاً

ضفيرة شعر طويلةInstagram / dashik_gubanovaتغزّل العرب في قصائدهم بالشعر الطويل وحسنه لمّا أدركوا جماله وروعته واللمسة السحرية التي يضفيها على المرأة، وهو ما لا يختلف عليه اثنان. فالسيدات عامة منذ القدم وهن يعتززن بشعرهن الطويل، ولكن أيهما أكثر روعة: شعر Dashik أم شعر جميلات عصر الأبيض والأسود؟

5- قول للزمان ارجع يا زمان؛ لعصر حلوات الشعر الطويل في أيام الأبيض والأسود

سيدة تصفف شعرهاFamousFix / Samualلو كان لانستقرام وجود في هذا الزمن الجميل، لجذبت هذه السيدة بشعرها الطويل الرائع ملايين المعجبين، وليس الآلاف فقط! ولنافست Dashik بجدارة.

6- حكّم عقلك، هل ستتفوق مالكات الشعر الطويل في زمن الألوان على هذه الإطلالة الرائعة؟

صورة فتاة شعرها طويلPinterest / Alekzander Sellتخيّل لو فرد هذا الشعر المجعد إلى أي مدى سيبلغ طوله؟

7- حورية رقيقة ذات شعر طويل منسدل لن تعكس جمالها مرايا العالم كله

فتاة تنظر في مرآة صغيرةTumblr / My Little Time Machineتحتاج مرآة سحرية حتى تتمكن من رؤية نصف جمالها الحقيقي الذي يبرزه شعرها الطويل.

8- من يمتلك شعراً بهذا الطول من حقه الدلع بلا شك

سيدة أمام المرآةPaintest / rapunzelsdelight.comولع النساء في كل العالم بالشعر الطويل ليس له حد، حتى إنهم خصصوا قرية بالكامل للنساء اللاتي يمتلكن شعراً طويلاً فقط، يمكنك إلقاء نظرة عليها من خلال مقال قرية صينية تسكنها فقط صاحبات الشعر الطويل.

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري