شارك هذا الموضوع

اخبار مخيم بلاطه

  • الكاتب marshoud
  • تاريخ اﻹضافة 2016-10-06
  • مشاهدة 7

نابلس:أصداء- صرح محافظ نابلس اللواء أكرم الرجوب انه اتخذ قرارا اليوم السبت الموافق 1\10\2016 بتشكيل لجنة تحقيق برئاسة النيابة العسكرية بنابلس، للتحقيق في الحدث الذي وقع فجر يوم الأربعاء الماضي الموافق 28\9 في شارع عمان ( مفرق الغاوي)، والذي أدى إلى وفاة ضياء زياد محمد عرايشة وإصابة كل من محمد حسن مرشود وفهد جمال اشتية وايهم سامي سروجي.

 

وأوضح اللواء الرجوب ان اللجنة ستبدأ اعمالها فورا وستنهيها باسرع وقت ممكن ، وان الهدف من تشكيل لجنة التحقيق آنفة الذكر الوقوف على ومتابعة كافة التفاصيل المتعلقة بالحادثة المذكورة، والسماع للجميع والتحري عن اية معلومة توصلنا الى الحقيقة دون نقص او زيادة لاننا جميعا ننشد الحقيقة.

واشاد اللواء الرجوب بعائلة مرشود العرايشة مشيرا إلى ان العائلة معروفة بتاريخا الوطني المشرف حيث قدمت شهداء واسرى على طريق الحرية والاستقلال، وبالتالي فاننا نعتز بهذه العائلة وبكافة ابناء مخيم بلاطة مخيم الشهداء والثورة والصمود، مشيدا بالدور المسؤول والموقف العقلاني الذي وقفته العائلة ، والذي ساهم في تطويق الأحداث وتهدئة النفوس.

 

وأنهى اللواء الرجوب تصريحه بالتاكيد أن لجنة التحقيق التي تم تشكيلها ستعمل بشكل حثيث من أجل اعلان نتائجها بأقرب وقت ممكن. وأهاب المحافظ الرجوب بآل مرشود عرايشة تفويت الفرصة على المغرضين وعدم السماع للإشاعات، ونحن سنكون أمينين في متابعة ما تتوصل له لجنة التحقيق من نتائج، وستعلن تلك النتائج على الملأ من اجل ضمان الشفافية ومعرفة الحقيقة من قبل الرأي العام، وستكون أبوابنا مفتوحة للجميع.

 

  •  

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري