شارك هذا الموضوع

اخر خبر /ايديتا” تبرم اتفاقية مع “القضيبي” لتوزيع منتجاتها في السعودية

  • الكاتب MY Dream
  • تاريخ اﻹضافة 2016-10-05
  • مشاهدة 8

أبرمت شركة “ايديتا للنصاعات الغذائية” اليوم اتفاقية مع شركة “خليفة عبد الرحمن القصيبي” لمخازن التبريد بالسعودية، تقوم بموجبها بتوزيع منتجات إيديتا في السعودية.

و تتضمن المنتجات الموزعة ” هوهوز ” و ” توينكيز ” و ” تايجر تيل ” فى المملكة العربية السعودية، ويضيف هذا العقد إلى الصفقة المعلن عنها سابقاً والبرمة مع شركة “هوستن براندز” والتى تم بمقتضاها التوسع بنطاق ملكية شركة “ايديتا للعلامات الدولية” “هوهوز” و”توينكز” وتايجر تيل” في 12 دولة إضافية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إلى جانب إكتساب حقوق التصنيع والتوزيع على الساحة الإقليمية لـ 11 منتجات أخري مملوكة لشركة “هوستن براندز”.

وتعزز الشركة بموجب هذا العقد خطة التوسع الاقليمية لها.

وفي سياق منفصل كشفت الشركة عن حصولها على قرض متوسط الأجل بقيمة 170 مليون جنيه من “البنك العربي”، بالإضافة إلى قرض متوسط الأجل بنحو 6 ملايين يورو، لافتة أن القرض بالعملة المصرية يتم سداده على 7 سنوات شاملة فترة السماح، ويمول أعمال البناء والخدمات الخاصة بالمصنع الجديد، والقرض الآخر يتم سداده على 7 سنوات و 6أشهر على أن يمول خطة التوسع الخاصة بخط الإنتاج الجديد.

وفي أغسطس الماضي أبرمت الشركة  عقد شراء قطعة أرض جديدة بقيمة 19 مليون جنيه لإقامة مصنع جديد لإنتاج مزيج الخامات والمدخلات الخاصة بالشركة بغرض الحفاظ على سرية وصفات منتجاتها.

وتتضمن خطوط إنتاج ايديتا 26 خط إنتاج تصنع من خلال 4 مصانع

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري