شارك هذا الموضوع

ادفعلي .. خدمة تسوق إلكتروني متكاملة

  • الكاتب MY Dream
  • تاريخ اﻹضافة 2016-11-16
  • مشاهدة 5

أصبح هناك عدد لا بأس به من الخدمات العربية التي تستهدف المتسوقين الإلكترونيين لتسهيل العقبات أمامهم.ادفعلي واحدة من تلك الخدمات التي تتخصص بعدة مجالات بدلاً من الاكتفاء بمجال واحد كتجميع الشحنات.

تتيح ادفعلي للمتسوقين الشراء من المتاجر الإلكترونية العالمية سواء الأمريكية أو البريطانية أو غيرها، وتشتري المنتج بالنيابة عن المتسوق وتوصله إلى منزله أيضاً.

سواء لم يكن لديك عنوان بريد أمريكي، كانت رسوم الشحن مرتفعة ولا تدعم تجميع الشحنات، لا تعرف التكلفة النهائية لوصول المنتج إلى بيتك، أو غيرها من المعوقات التي تجعلك تفضل الشراء التقليدي عن الإلكتروني، أدفعلي ستزيل هذه المعوقات.

آلية عمل الخدمة بسيطة للغاية، بداية تتصفح مواقع التسوق التي تريدها مثل أمازون أو إيباي أو غيرها، لو أعجبك منتج ما انسخ رابط الصفحة التي تعرضه وألصقه في عربة التسوق ضمن موقع أدفعلي، بعدها تتم عملية الشراء والدفع بعدة وسائل يدعمها الموقع من بينها الدفع عند التسليم، وأخيراً يتم مراجعة الطلب وتأكيد الشراء.

تعمل خدمة ادفعلي منذ خمسة أعوام وبدأت في مصر وأجرت أكثر من مليون عملية شراء من خلالها لأكثر من مئة ألف متسوق استلم أكثر من ثلاثة ملايين منتج.

ويسعدنا تقديم كوبون خصم لإستخدام خدمة ادفعلي وذلك بوضع الرمز techwd

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري