شارك هذا الموضوع

استرجاع الصور المحذوفة من الاندرويد بدون روت وبدون برامج

  • الكاتب MY Dream
  • تاريخ اﻹضافة 2016-09-21
  • مشاهدة 12

فى مقال سابق بعنوان "استرجاع الصور المحذوفة من الاندرويدبدون روت عن تجربة " تعرفنا على أحدى الطرق التى تساعد جميع مستخدمى الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد من أسترجاع الصور بعد الحذف وأستخدمنا خلال هذه الطريقة تطبيق ومتصفح الملفات File Manager HD(File transfer) المتوفر على سوق جوجل بلاى والذى يوفر خاصية وميزة أستعادة وأسترجاع الصور المحذوفة على هواتف وأجهزة أندرويد .

أما اليوم سيكون الأمر مختلف الى حد ما وسوف نتعرف على طريقة جديدة لأسترجاع وأستعادة الصور المحذوفة من الاندرويد بدون الحاجة الى أن يكون لدى الهاتف صلاحية الروت وبدون برامج ! نعم، سوف تتمكن من أسترجاع كل صورك بهذه الطريقة بدون أى برامج ومع تطبيق صور جوجل المثبت بشكل أفتراضى على جميع الهواتف والأجهزة بنظام أندرويد، تابع معنا لتعرف كل التفاصيل .

يوفرتطبيق ‏صور Googleميزة رائعة جداً وهى أمكانية أستعادة وأسترجاع الصور المحذوفة قبل 60 يوم من الحذف ! كيف ذلك ؟ على سبيل المثال قمت أنت الأن بحذف صور قمت بألتقاطها بكاميرا الهاتف الخاص بك سيتم حذفها بالفعل ولن تظهر معك نهائياً فى معرض الصور أو تطبيق صور جوجل، ولكن سيكون بأمكانك الوصول اليه قبل 60 يوم من تاريخ الحذف، أما فى حالة تجاوز الصورة المحذوفة 60 يوم سيتم حذفها بشكل نهائى ولن تكون قادر على أسترجاعها مرة ثانية .

الخطوة 1: فتح تطبيق صور جوجل على الهاتف الخاص بك ومن جهة اليمين تقوم بالنقر على القائمة أو علامة الثلاث شرط الموجودة بالأعلى وأختيار المهملات للوصول الى كل الصور التى تم حذفها كما فى الصورة أدناه .

الخطوة 2: بعد الدخول الى المهملات سوف تلاحظ ظهور كل الصور التى قمت بحذفها من قبل، لأسترجاعها مرة ثانية تقوم فقط بتحديد الصور التى تريد أسترجاعها ثم النقر على علامة السهم الموجودة بالأعلى وسيتم أسترجاع وأستعادة صورك التى قمت بحذفها .

بهذه الطريقة يمكن لك أسترجاع الصور الخاص بك بكل سهولة، وسوف تلاحظ وجود رسالة بالأعلى تنوه على أن هذه الصور سيتم حذفها بشكل نهائى بعد 60 يوم، وفى الأخير نأمل بأن تنال هذه الطريقة أعجابكم وأن يستفاد منها الجميع فى أسترجاع الصور .

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري