شارك هذا الموضوع

اسرار الجنس

  • الكاتب ايمان
  • تاريخ اﻹضافة 2016-11-29
  • مشاهدة 18

- الجنس يعالج الصداع

قد تكون من أكثر الحجج التي يستخدمها الرجال والنساء حول العالم لتفادي ممارسة الجنس، لكن الدراسات أثبتت أن العلاقة الحميمة تعمل كمسكن للألم، وتحديداً الصداع، فالجنس يحفز إفرازات الأندورفين، من خلال الجهاز العصبي المركزي الذي يقوم بدوره بالقضاء على الصداع.

2- كم تبلغ سرعة القذف

تصل سرعة القذف عند الرجل إلى 28 ميلاً في الساعة، ويتضاعف حجم الخصيتين 50% خلال ممارسة الجنس.

3- النساء والرغبة في سن اليأس

خلافاً للمعلومات السائدة، فإن الرغبة الجنسية عند النساء تتضاعف بعد سن اليأس، لكن هذه الرغبة لا تكون موجهة لأزواجهن! فوفق الدراسات؛ فإن النسوة اللواتي دخلن سن اليأس يمتنعن عن ممارسة الجنس مع أزواجهن، مقابل فئة تضاعفت رغبتها الجنسية بعد اقترانها بأزواج جدد، أما النساء اللواتي استمرت رغبتهن بأزواجهن فهن اللواتي عشن نظاماً صحياً خلال حياتهن.

- مدة النشوة
 
تستمر النشوة الجنسية عند الرجل لمدة 22 ثانية، وتصل معدلات نبضات القلب إلى 140 أو 180 نبضة، ووفق الدراسات، فإن الشعور بالنشوة الجنسية يطيل العمر.
 
5- انتصابات متكررة
 
الرجل يحصل على 11 انتصاباً خلال اليوم.
 
6- الرجال يمارسون الجنس أكثر من النساء
 
يدعي الرجال بأنهم يحتاجون ممارسة الجنس بشكل دائم أو شبه دائم، لكن الواقع يشير إلى أن هذه الحقائق تنطبق على الرجال في سن 18 إلى 28، خلال هذه المدة يمارس الرجل الجنس أكثر من المرأة؛ بسبب إفرازات التستوستيرون بمعدلات كبيرة، لكن نسب الممارسة لا تلبث أن تصبح متعادلة بين النساء والرجال، خلال الفترات العمرية اللاحقة.
 
7- الجنس والنوم
 
ممارسة الجنس تحسن نوعية ومدة النوم، كما تؤدي إلى خفض مستويات التوتر. 
 
8- كمية الحيوانات المنوية 
 
ينتج الرجل خلال حياته ما يعادل 14 غالوناً من الحيوانات المنوية.
 

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري