شارك هذا الموضوع

الأعلان رسمياً عن هاتف LG V20 بنظام أندرويد نوجا 7.0 وكاميرا بدقة 16MP

  • الكاتب MY Dream
  • تاريخ اﻹضافة 2016-09-21
  • مشاهدة 13

ما كان خلال الأيام والأسابيع الماضية مجرد تسريبات وشائعات أصبح اليوم حقيقة وكشفت شركة lg عن هاتف الجديد الذى يعرف بأسم LG V20 خلال حدث أقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، وجاء هاتف V20 مع مجموعة من التحسينات الجديدة شملت التصميم والمواصفات والمميزات الجديدة التى تجعل هذا الهاتف مختلف بنسبة كبيرة جداً عن الهاتف والجيل السابق .

يحمل الهاتف تصميم وهيكل مصنوع من الالمنيوم مع بطارية قابلة للأزالة وأستمرار تواجد منفذ وفتحة بطاقة الذاكرة الخارجية، هذا وقد دعم الهاتف ميزة وتقنية 32-bit Hi-Fi Quad DAC الخاص بالصوت والتى تعطى للمستخدمين تجربة أفضل لسماع وتسجيل الصوتيات، بالأضافة الى ذلك يدعم الهاتف ميزة البصمة والعدسات الأضافية المتوفرة فى الكاميرا الأمامية والكاميرا الخلفية للهاتف والشاشة الأضافية فى الهاتف والتى أكثر دقة لعرض الاشعارات وأختصارات التطبيقات المثبته على الهاتف .

هذا ويعتبر هاتف LG V20 هو أول هاتف وجهاز يأتى مع نظام تشغيل أندرويد نوجا 7.0 Nougat الذى يجلب الكثير من المميزات للهاتف مثل الرد على الاشعارات ودعم الفيديو العائم وتقسيم الشاشة وميزة البحث داخل التطبيقات وميزة وضع Doze المطوّر لحفظ البطارية وأكثر من ذلك من المميزات التى يوفرها أصدار أندرويد نوجا الجديد، لهذا نأمل بأن يتوفر فى المستقبل القريب لجميع الهواتف والأجهزة .

أما بخصوص مواصفات LG V20، يحمل الهاتف شاشة بمقاس 5.7 بوصة بدقة وضوح Quad HD بكثافة 515 بكسل لكل أنش، معالج رباعى النواة من فئة سناب دراجون 820، ذاكرة الوصول العشوائى 4 جيجابايت رام، ذاكرة التخزين الداخلية بحجم 64 جيجابايت قابلة للتوسيع مع منفذ بطاقة الذاكرة الخارجية حتى 2TB .

بالنسبة للكاميرا، يحمل الهاتف كاميرا مزدوجة فى الخلف بدقة 16 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.8 مع التركيز الليزري و فلاش LED، الكاميرا الثانية بدقة 8 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.4 تصور بزاوية عريضة، وفى الأمام كاميرا بدقة 5 ميجابيكسل للتصوير السيلفى زاوية عريضة بفتحة عدسة f/1.9 .

هذا وقد تم تزويد الهاتف ببطارية بسعة 3200 مللي أمبير تدعم الشحن السريع QuickCharge 3.0، ويعمل بنظام تشغيل أندرويد نوجا 7.0 مع واجهة شركة lg الجديد التى تعرف بأسم  UX 5.0+، وتشمل خيارات الأتصال دعم  WiFi ، GPS ، NFC ، IR ، Type C ، LTE A، وتشمل خيارات الألوان تيتانيوم ، فضي ، وردي .

بخصوص السعر وموعد توفر الهاتف الرسمى فى الأسواق، قالت شركة lg بأن الهاتف سيتوفر وقت لاحق هذا الشهر في كوريا الجنوبية ثم بعد ذلك الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن للأسف ليس هناك أى تفاصيل بخصوص سعر الهاتف

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري