شارك هذا الموضوع

الأهلى يعود من أسوان بـ3 إصابات.. و«السولية» خارج الحسابات

  • الكاتب MY Dream
  • تاريخ اﻹضافة 2016-11-29
  • مشاهدة 6

اشتكى عدد من لاعبى الأهلى من إصابات مختلفة عقب مواجهة النصر للتعدين التى أقيمت أمس الأول بالدورى، وانتهت بفوز الفريق الأحمر بثلاثية نظيفة عاد بها لقمة الدورى، حيث اشتكى جونيور أجاى من إجهاد فى العضلة الخلفية عقب المشاركة فى اللقاء، واكتفى اللاعب بتدريبات استشفائية على هامش مران الفريق أمس.

وفى نفس السياق، اشتكى شريف إكرامى حارس مرمى الفريق، من إجهاد فى العضلة الضامة بعد مشاركته فى مباراة النصر للتعدين، وأكد طبيب الفريق أن إكرامى خضع لفقرات استشفاء بدنى للتخلص من آثار الإجهاد لتجهيزه لمباراة الشرقية، بينما تأكد غياب عمرو السولية عن المباريات من 3 إلى 4 أسابيع بعدما أثبتت الأشعة إصابته بتمزق فى العضلة الخلفية حيث يخضع اللاعب لبرنامج علاجى وتأهيلى خلال تلك المدة.

وأكد الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، أن كريم نيدفيد لاعب وسط الفريق اشتكى أيضاً من إجهاد خفيف فى عضلة السمانة وخاض فقرات علاجية، مؤكداً أن الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى حرص على اكتفاء اللاعب بتدريبات علاجية للتعافى من الإصابة استعداداً لمباراة الشرقية بمسابقة الدورى.

ويخوض الفريق مرانه اليوم الثلاثاء فى الثالثة والنصف عصراً استعداداً لمواجهة الشرقية المقرر لها الأربعاء، وعاد الفريق من أسوان أمس الاثنين بعدما خاض تدريباً على ملعب ستاد أسوان الرياضى بموافقة اللواء مجدى حجازى ودون مقابل مادى تقديراً وتكريماً لوجود الفريق بالمحافظة.

وسبق ذلك تناول المحافظ العشاء مع الفريق بفندق الإقامة بدعوة من المهندس محمود طاهر رئيس النادى، وأشاد حجازى بزيارة وفد النادى لمركز مجدى يعقوب للقلب، معتبراً أنها كانت لفتة رائعة ومعتادة من مسئولى الصرح الكبير، كما حرص محمد عامر لاعب الأهلى السابق والمدير الفنى الحالى لفريق أسوان، على زيارة مران الفريق، وقدم «عامر» التهنئة للجهاز الفنى واللاعبين بعد تحقيق الفوز على النصر للتعدين.

من ناحية أخرى، نفى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وصول عروض رسمية من أى نادٍ للتعاقد مع التونسى على معلول ظهير أيسر الفريق فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مشدداً على أن اللاعب لم يتحدث معه بشأن أى عرض رسمى أو غيره خلال الفترة الحالية.

من جانبه أعرب حسام البدرى المدير الفنى للفريق عن سعادته بمواصلة فريقه تحقيق الانتصارات بالفوز على النصر للتعدين بثلاثية نظيفة، موضحاً أنه تم إغلاق صفحة اللقاء للتفكير فى مباراة الشرقية التى تقام بعد مواجهة التعدين بـ48 ساعة فقط بشكل لا يمكنه من الإعداد المناسب للقاء، والاكتفاء بتدريبات خفيفة، وجلسات استشفائية، وعن غياب صالح جمعة، لاعب الوسط عن اللقاء، قال «البدرى» إن اللاعب عانى من إصابة فى العضلة الضامة، وفضل إراحته، حتى لا تتفاقم إصابته، خصوصاً أنه يحتاج إليه فى المباريات المقبلة.

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري