شارك هذا الموضوع

الأهلي يستعد لدجلة بـ6 أهداف ودية في أكاديمية شيكو

  • الكاتب MY Dream
  • تاريخ اﻹضافة 2016-09-26
  • مشاهدة 9

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا كبيرًا على أكاديمية شيكو بنتيجة (6-2)، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم "الأحد" على ملعب مختار التتش بمقر النادي الأهلي بالجزيرة.

وتأتي ودية الأهلي في إطار الاستعدادات لملاقاة وادي دجلة يوم الأربعاء المقبل، في إطار منافسات الأسبوع الثالث بمسابقة الدوري الممتاز.

وجاء الهدف الأول في الدقيقة 19 عن طريق عمرو السولية، ثم سجل النيجيري جونيور أجاي هدفين في الدقيقتين 30 و34، موقعًا على أول أهدافه في أولى مباراة مع الأهلي، وأضاف جون أنطوي الهدف الرابع في الدقيقة 45، ووقع محمد حمدي زكي على الهدف الخامس في الدقيقة 84، قبل أن يختتم حسين السيد سداسية الأهلي قبل انتهاء اللقاء بلحظات، بينما جاء هدفا شيكو في الدقيقتين 41 و92، وكان الهدف الثاني من ركلة جزاء.

ودخل الأهلي المباراة بتشكيل يضم كلًا من أحمد عادل عبد المنعم ومحمد هاني وأحمد رمضان بيكهام ومحمد حسين عضل وصبري رحيل وأكرم توفيق وعمرو السولية وميدو جابر وجونيور أجاي وجون أنطوي وعماد متعب، بينما تم الدفع بكل من محمد الشناوي ومحمود ميشو وحسين السيد وصالح جمعة ومحمد حمدي زكي وكريم نيدفيد وأحمد حمدي وصلاح أوتاكا كبدلاء خلال اللقاء.

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري