شارك هذا الموضوع

الان سعر الدولار اليوم الإثنين 7/11/2016 في السوق السوداء والبنوك.. الأخضر يتجاوز 16 جنيه في البنوك

  • الكاتب MY Dream
  • تاريخ اﻹضافة 2016-11-07
  • مشاهدة 11

سعر الدولار اليوم، سجل سعر الدولار الأمريكي اليوم الإثنين 7/11/2016، مع بداية التعاملات المالية ارتفاعاً نسبياً، حيث ارتفع سعر الدولار في البنوك على 16.5 جنيه تقريباً بعد قرار تعويم الجنيه المصري.

سعر الدولار اليوم الإثنين 7/11/2016

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء والبنوك في بداية تعاملات المالية سجل 15.80 جنيه للشراء وسجل 16.10جنيه للبيع،  ولكن يختلف سعر البيع من بنك إلى أخر حيث تتعامل بعض بالبنوك بسعر  17 جنيه مصري.

.

اقرأ أيضاً:

أسعار العملات الأجنبية اليوم الإثنين 7/11/2016 في السوق السوداء والبنوك.. اشتعال في أسعار العملات

سعر الذهب اليوم في مصر الإثنين 7/11/2016 بمحلات الصاغة.. ارتفاع جنوني وعيار 21 يسجل 620 جنيه

ضربة قاضية لتجار العملة.. رئيس الوزراء يعلن عن مفاجأة: “إجراءات للبنك المركزي لتوحيد سعر صرف الدولار”

مفاجأة.. تعرف على العقوبة الجديدة لبيع الدولار في السوق السوداء خارج البنوك ومكاتب الصرافة

سعر الدولار اليوم

هناك حالة من الترقب والارتباك، تسود تعاملات السوق السوداء اليوم، بعد طلب بعثة صندوق النقد الدولي من مصر تعويم الجنيه، كشرط للموافقة للحصول على القرض المقدر بـ 12 مليار دولار، في حين أن الحكومة رفضت التعويم الكامل للجنيه المصري، وأبدت موافقتها على تخفيض قيمته بنسبة48 % وقد قامت الحكومة أمس باتخاذ القرار الرسمي  بتخفيض قيمة الجنيه المصري بالبنوك رسمياً وترك السعر لآليات العرض والطلب في مصر.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء

تسود حاله من الاضطراب والقلق وعدم الاستقرار في سعر الدولار، تارة يرتفع وتارةً أخري ينخفض، وبعد إعلان الحكومة قرار التعويم الجنيه المصري تعويماً مقيداً توقفت حركة التعامل في السوق الموازي ترقباً لما سيحدث قريباً في الأسواق وهل سيتم توافر الدولار أم لا، وتسود حالة من القلق والتوتر في أسعار الدولار، مع ترقب لما سيحدث الأيام القادمة.

سعر الدولار اليوم في البنوك

على مستوى التعاملات الرسمية بالبنوك، سعر الدولار يسجل 13.01 جنيه للشراء و13.50 جنيه للبيع، وفقا للقرارات الصادرة من البنك المركزي المصري بتحرير العملة وترك تحديد سعر الدولار لآليات العرض والطلب.

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري