شارك هذا الموضوع

الاهرام المسائي الزمالك يحسم ملف التجديد خوفا من الخروج الامر لهذا الرباعي

  • الكاتب uSama
  • تاريخ اﻹضافة 2016-11-13
  • مشاهدة 6

كف مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور خلال الساعات القادمة علي غلق باب الرحيل أمام عدد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي علي رأسهم باسم مرسي

 

المهاجم والحارس أحمد الشناوي ولاعب الوسط إبراهيم صلاح والمدافع أحمد دويدار.

وانتهي مجلس الإدارة من إعداد عقود اللاعبين بعد تشكيل لجنة قانونية أشرف عليها رئيس النادي للخروج من شبح الرحيل المجاني أوالخروج الآمن بالشرط الجزائي, كما هو حال عقد أحمد الشناوي الذي أرهب مجلس الإدارة كثيرا بعد علمهم بتفاوضه مع أندية خارجية وداخلية مستغلا وجود الشرط الجزائي في عقده.
وتلقي مجلس الإدارة وعدا صريحا من باسم مرسي المتواجد حاليا في معسكر المنتخب الوطني استعدادا لمباراة غانا غدا علي ملعب برج العرب في تصفيات كأس العالم2018 بتجديد عقده عقب الانتهاء من إجراءات زواجه المقرر لها منتصف الشهر الجاري.
فيما انتهي مجلس الإدارة بشكل كبير من الحصول علي موافقة كل من أحمد دويدار وإبراهيم صلاح وأحمد الشناوي والذين سيتم الانتهاء من أمر تعاقدهم عقب مباراة غانا أيضا. وفي ذات السياق, أجري أحد أعضاء مجلس إدارة الزمالك اتصالا هاتفيا مع أحمد حسام ميدو المدير الفني لوادي دجلة من أجل التحدث مع إدارة ناديه للانتهاء من إجراءات ضم ستانلي هاوتشي المهاجم النيجيري بشكل نهائي خاصة وأن عقده ينص علي بند أحقية الزمالك في شراء اللاعب بشكل نهائي.
وطالب ميدو خلال المكالمة الهاتفية مع عضو المجلس الأبيض بضرورة السماح لمحمود عبد الرازق شيكابالا نجم الفريق بالرحيل لوادي دجلة في ظل عدم قناعة مؤمن سليمان المدير الفني للأبيض بقدراته الفنية والبدنيةلتكون صفقة تبادلية بين الناديين حتي ولو كان علي سبيل الإعارة بالنسبة للفهد الأسمر شيكابالا وأضاف ميدو لعضو المجلس أن إدارة وادي دجلة أبدت ترحيبها من قبل بالأمر ويتبقي فقط موافقة ستانلي علي الانتقال النهائي.
وفي سياق آخر, قرر مؤمن سليمان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إنهاء معسكر الفريق القائم بمدينة السادس من أكتوبر صباح غد بعد إجراء تدريبات صباحية لإتاحة الفرصة أمام لاعبي الفريق لمشاهدة مباراة المنتخب الوطني المرتقبة

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري