شارك هذا الموضوع

التوافق بين الجوزاء والأبراج الأخرى

التوافق بين الجوزاء والحمل :

الحمل والجوزاء يحب كلاهما التكلم ولذلك يشعر أحدهما الآخر بالضجر. وهما يشتركان في توافقية خاصة، وهي قلقهم واستمرارهم في تجريب الأشياء الجديدة. ولا يوجد كبح أو إعاقة من الطرفين. والجوزاء ذكي بما فيه الكفاية ليرد على حاجة مولود الحمل للسيطرة. ينسجم كل من التفكيرين بشكل جيد؛ ومولود الحمل ديناميكي وذكي، أما الجوزاء فمتعدد المواهب وحاذق. من المحتمل أن يكون مولود الحمل قائدا جنسيا، ويسعد مولود الجوزاء بخلق تغيرات للمحافظة على اهتمام الحمل في أوجه. وقد ينشد الشخص الجوزاء إثارة أكبر، ولكنه حذر تجاهه .

التوافق بين الجوزاء والثور :

الثور والجوزاء غير متماثلين تماما في المزاج. مولود الثور عنيد ومقاوم للتغيير. ومولود الجوزاء طائش، قلق، متردد. ولكن قد يجد كل منهما الآخر مخادعاً؛ لهذا السبب – ولفترة قصيرة – ينجذب الجوزاء لعاطفة الثور، ولكن عاجلا أم آجلا غريزة مولود الثور تجاه الأمن والاستقرار سوف تنتهك من قبل الجوزاء المتغير. ومولود الثور هو شخص ذو عادات رتيبة لدرجة لا يتمشى مع الجوزاء وحاجته الثابتة للإثارة الجديدة. أخيرا، تكون متطلبات الثور ببساطة كثيرة على الجوزاء الذي يسعى وراء الهروب .

التوافق بين الجوزاء والجوزاء :

لن تجد زوجا متعدد المواهب وساحرا متدفق الحيوية كما في زوج الجوزاء. سوف لن يمل أي من الزوجين الآخر بسبب اشتراكهما في الاهتمامات. كلاهما في حالة تأجج ولا يريد أي منهما التهدئة. كلاهما متحدث رائع، وله الكثير من الأصدقاء وهما الاثنان يكونان فرقا رائعة ويستمتعان بالحياة العاطفية. ولكن هذا الزوج سطحي، غير مستقر وقلق. وعندما يخرجان خارج غرفة النوم يصبح كل شيء فوضوي حتى بالنسبة لتوأمي الجوزاء .

التوافق بين الجوزاء والسرطان :

يحقق السرطان الانفعالي رغبات الجوزاء الجسدية، ومرح الجوزاء يحسن من طباع مولود السرطان. ولكن قريبا جدا يصبح ميل الجوزاء نحو حب يجرح مولود السرطان شديد الحساسية. يجعل مولود الجوزاء مولود السرطان يشعر بعدم الأمان ومن المحتمل أن تصبح العلاقة متغيرة. كلاهما يتشارك مع الآخر بالقليل في علاقة طويلة الأمد. يرغب مولود السرطان في الأمان والاستقرار؛ في حين يكره الجوزاء أن يكون مقيدا. لا يملك الجوزاء أي صبر مع مزاجية السرطان، كما أن لسان الجوزاء اللاذع يجرح غرور السرطان الحساس. ويحكم على علاقتهما بالتدهور المستمر .

التوافق بين الجوزاء والأسد :

الجوزاء والأسد هما زوج رقيق يستمتع كل منهما بالآخر. الجوزاء عاشق لعوب يجد شريكا سريع الاستجابة في مولود الأسد المتحمس المنفتح. تومض ثقة الأسد بنفسه في جاذبية الجوزاء مع الآخرين. ميل الجوزاء للسخرية يمكن أن يزعج الأسد الملكي، بالرغم من هذا، وقد يطلب إعجابا أكثر مما يرغب الجوزاء في تقديمه. اجتماعيا، يحاول كل منهما الاستكبار على الآخر، ولكن لديهما الكثير من اللهو الذي يقومان به معا. يحب الاثنان الضحك ، مما يخفف من حدة الشرر بينهما .

التوافق بين الجوزاء والعذراء :

الجوزاء والعذراء كلاهما محكوم بكوكب عطارد ولهما فهما عقليا للحياة. ولكن التشابه ينتهي هناك حيث يعتبر مولود العذراء مولود الجوزاء مشتت التفكير وغير ناضج، ويعتقد الجوزاء مولود العذراء عالقا في الوحل وممل. ويبدو المفهوم التحليلي للعذراء محبا للامبلاة بالجوزاء.وينظر العذراء إلى الحياة الاجتماعية المشغولة للجوزاء على أنها سطحية ومضيعة للوقت. مولود العذراء انتقادي؛ والجوزاء غير لبق. والعاطفة تجري على مستوى حراري منخفض؛ وحياتهم العاطفية تتحول إلى برود

التوافق بين الجوزاء والعقرب :

خيال الجوزاء وحماسة العقرب سيشكلان مزيجا رائعا إذا استطاع هذان الاثنان التمشي مع بعضهما. هناك احتراق في الناحية العاطفية ولكن سريعا ما سيكتشف كل منهما أن العلاقة العاطفية ليست كل شيء. مولود العقرب حساس، انفعالي ومتطلب وغيور وعنيد، في حين أن مولود الجوزاء متقلب وطائش وسطحي وخال من الهموم . مولود الجوزاء كائن اجتماعي في حين يحب مولود العقرب الخصوصية. وطبيعة العقرب التشكيكية في حالة اهتياج ثابت على موقف الجوزاء الاعتيادي من الحب. ولن يمض وقت طويل حتى يزيد ذلك كثيرا .

التوافق بين الجوزاء والقوس :

الجوزاء والقوس متضادان في دائرة الأبراج وهما منجذبان لبعضيهما مثل المغناطيس. وهما يستمتعان بعقلية بعضهما من حيث أن لكل منهما مساحة اهتمامات واسعة. كل منهما قلق وجدلي ويحتاج للحرية. يميل مولود القوس إلى الناحية الفكرية في حين يميل مولود الجوزاء إلى الاجتماعية. قد يكونان محبطين عاطفيا لأن كل منهما لا يعبر عن مشاعره بصراحة ومولود الجوزاء سريع الانتقاد. من المحتمل أن تبدأ هذه العلاقة بشكل مندفع وستنتهي بنفس الطريقة .

التوافق بين الجوزاء والجدى :

تتلاقى اللامبالاة وعقلية الجدي المستفيدة من أي شيء مع التضاد الموجود في مولود العقرب التقليدي والراسخ والمحافظ. يقلق مولود الجدي بالأمان في حين يهتاج مولود الجوزاء لفقدان حريته. يبقي النظام والروتين مولود الجدي راض، في حين يقود ذلك مولود الجوزاء إلى التشويش. حاجة مولود الجوزاء إلى وجود نشط لا تؤدي لجعل الجدي شاعرا بالأمان. تجعل وجهة نظر الجدي الواقعية الجو العام أقل إثارة تجاه المعنويات العالية للجوزاء. إنها ليس علاقة عالية الطاقة ولكن يمكن للجوزاء المساعدة في تطوير الكمون الحسي لمولود الجدي .

التوافق بين الجوزاء والدلو:

يتفق تماما مولود الجوزاء المتكيف مع مولود الدلو المتجدد. إنهما يتشاركان في الأصالة والسفر ومقابلة الناس الجدد. كلاهما لا يمكن التنبؤ به مما يعني أن الأمور لا تسير دائما بشكل سلس. ولكن الحب يستمر في التحسن، ويعشق مولود الدلو دهاء وابتهاج مولود الجوزاء. إذا كان مولود الجوزاء إلى حد ما غير ثابت ومستقر فإن الدلو يتفهم ذلك. وإذا كان على العلاقة أن تنتهي، سيبقى الاثنان صديقين. في الزواج، يكون الاثنان رقيقين ومخلصين لبعضهما كأصدقاء أكثر من كونهما محبين انفعاليين.

التوافق بين الجوزاء والحوت :

حصة الهوى بين الجوزاء والحوت مرتفعة وكذلك الأمر بالنسبة للتناقض بينهما. يتأذى مولود الحوت الحساس بسهولة من قبل مولود الجوزاء الطائش. مولود الجوزاء ماكر ولعوب، في حين أن مولود الحوت حساس ويتعامل مع الأمور من قلبه. كل منهما يمارس الخداع في مسيرته: فالجوزاء ينافق، في حين أن الحوت لا يتعامل مع الحقيقة. يريد الجوزاء الحرية والرؤية الجديدة. ويحتاج الحوت إعجابا غير منته. ولا يستطيع مولود الحوت الشعور بالأمان مع الجوزاء المتسكع، وهو يحاول سحب الشبكة بشكل محكم أكثر. ويجعل الجو الممتلئ بالخوف من الصعب على الجوزاء التنفس .

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري