شارك هذا الموضوع

الحسم خلال أيام | تفاصيل أخر صفقات الزمالك التي اشعلت غضب الأهلى

  • الكاتب uSama
  • تاريخ اﻹضافة 2016-11-21
  • مشاهدة 633

يدرس مسئولي نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور التعاقد مع المهاجم الكونغولي كابونجو كاسونجو المحترف في صفوف فريق الاتحاد السكندري خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل بعد تألق اللاعب مؤخرا مع زعيم الثغر .

ويأتي فكرة التعاقد مع المهاجم الكونغولي كابونجو كاسونجو  لتدعيم هجوم الفريق الأبيض على أن يكون اللاعب بديلا للزامبي إيمانويل مايوكا مهاجم الفريق الذي اقترب من الرحيل عن الفريق الابيض خلال فترة الانتقالات المقبلة في ظل تراجع إمكانيات اللاعب خلال الفترة الأخيرة.

وكان عدد من أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك طالبوا  رئيس النادي الابيض المستشار مرتضى منصور  بالتعاقد مع المهاجم الكونغولي كابونجو كاسونجو المحترف في صفوف فريق الاتحاد السكندري خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خاصة فى ظل العلاقة القوية التي تجمع بين الناديين لضم المهاجم خاصة وأن الزمالك أعار أربعة لاعبين للاتحاد في بداية الموسم.

وسيجد الزمالك منافسة قوية من قبل النادي الأهلي وعدد من الأندية الخليجية التي أبدت رغبتها بالحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ويتطلع مسؤولو الأبيض لاستغلال العلاقة القوية التي تجمع بين الناديين لضم المهاجم خاصة وأن الزمالك أعار أربعة لاعبين للاتحاد في بداية الموسم.

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري